صحفي أمريكي يعدد ليلا كورة مميزات عمرو طارق وشيئا ينقصه - ياللاكورة
صحفي أمريكي يعدد ليلا كورة مميزات عمرو طارق وشيئا ينقصه - ياللاكورة

صحفي أمريكي يعدد ليلا كورة مميزات عمرو طارق وشيئا ينقصه - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صحفي أمريكي يعدد ليلا كورة مميزات عمرو طارق وشيئا ينقصه - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:36 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: مصطفى الجريتلي

أكد جوردن كلفر، الصحفي الأمريكي الذي يعمل لصالح موقع برو سوكر يو أس أيه، على أن عمرو طارق المحترف المصري في صفوف فريق أورلاندو سيتي الأمريكي يؤدي موسماً رائعاً مع فريقه ببطولة الدوري.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب للمنتخب الوطني، قد أعلن تواجد عمرو طارق، المدافع الذي يبلغ 25 عاماً، في القائمة التي ستخوض المعسكر القادم قبل المشاركة في كأس العالم بروسيا الشهر القادم، للاطلاع على القائمة كاملة.. اضغط هنا

والمح كلفر، المتخصص في متابعة أخبار أورلاندو سيتي ـ في تصريحات علي الرغم من ليلا كورة اليـوم الاثـنـيـن ـ إلى أن عمرو ظهر بشكل قوي جداً في خط دفاع الفريق في ظل غياب قائد أورلاندو جونثان سبكتور، مصرحاً:" لقد كان مفاجأة كبيرة في خط دفاع الفريق بالموسم الجاري".

وشاطر عمرو طارق مع أورلاندو في 8 مباريات ببطولة الدوري الأمريكي - القسم الشرقي بمعدل 703 دقيقة لعب.

وعدد الصحفي الأمريكي مميزاته بقوله:" هو لاعب قوي جسدياً فلم يهتم بإصابته بكسر في أنفه وقام بعودة عظيمة لوقف الهجمات المرتدة على فريقه"؛ حيث أُصيب اللاعب المصري خلال مباراتهم أمام كولورادو ولكنه واصل اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بهدفين مقابل جول.

وأتم الصحفي حديثه بالإشارة إلى أن عمر وباق خط دفاع فريقه عليهم العمل أكثر على التواصل فيما بينهم ولكن دون ذلك يؤدي موسماً عظيماً مع أورلاندو.

يُذكر أن عمرو طارق قد انتقل إلى الدوري الأمريكي في فبراير الماضي قادماً من وادي دجلة.


صحفي أمريكي يعدد ليلا كورة مميزات عمرو طارق وشيئا ينقصه - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صحفي أمريكي يعدد ليلا كورة مميزات عمرو طارق وشيئا ينقصه - ياللاكورة .

العرب نيوز - صحفي أمريكي يعدد ليلا كورة مميزات عمرو طارق وشيئا ينقصه - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة