مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك
مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك

العرب نيوز - مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:39 مساءً- حالة من الجدية استحوذت على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، قبل ساعات قليلة من خوض مباراة نهائى الكأس أمام الزمالك، وخصص الجهاز الفنى فقرة تدريبية للاعبيه على تسديد ركلات الترجيح، تحسبا لانتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل. وحرص المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى، على الاجتماع بالجهاز الفنى واللاعبين وطالبهم بالقتال على الكرة داخل المستطيل الأخضر وتحقيق أول لقب للنادى، واعدا إياهم بمكافأة قد تصل لـ٥٠ ألف جنيه لكل لاعب، قابلة للزيادة فى حال التتويج باللقب. والمح رئيس النادى إلى أنه قاتل خارج الملعب من أجل الحفاظ على حقوق اللاعبين، وسيقاتل ثانية إذا تعرضوا لأى ظلم، متمنيا أن يخوضوا اللقاء بروح قتالية مرتفعة، من أجل تحقيق الإنجاز الكبير.
من جانبهم، أكد لاعبو الفريق الساحلى لرئيس النادى، خلال الاجتماع، على جاهزيتهم لتحقيق المفاجأة والتتويج بالكأس، وتعهدوا ببذل كل ما لديهم من جهد، للفوز بلقب البطولة.
على جانب آخر، أعرب «ميمى عبدالرازق»، المدير الفنى لسموحة، عن ثقته فى لاعبيه، وقدرتهم على الفوز ببطولة كأس مـصـر، فى ظل استعداداتهم القوية للمباراة النهائية، المقررة اليـوم أمام الزمالك، واصفًا إياهم بـ«الرجال الذين يتحملون المسئولية».
وأشاد المدير الفنى لسموحة باللاعبين الذين يكتبون حاليا تاريخا جديدا للنادى، مشيرا إلى أن التأهل للنهائى لم يكن ضربة حظ، بل نتيجة اجتهاد كبير، من جيل قد يتذكره كثيرون باعتباره «الجيل الذهبى» لسموحة.
وفيما يخص تولى على ماهر المسئولية الفنية للفريق خلفًا له، اخبر ميمى عبدالرازق إن هذا الأمر يخص الإدارة وحدها، نافيا وجود أى مشكلة لديه، فى ظل العلاقة القوية التى تربطه بفرج عامر، رئيس النادى.

مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك.

العرب نيوز - مدرب لسموحة: واثق من الفوز على الـزمـالك

المصدر : الدستور