مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)
مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)

العرب نيوز - مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:45 مساءً- إلتقي مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأول في مبني النادي في وقت سابق ووجه لهم رسالة في فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي اليـوم الاثـنـيـن، قائلا: "أنتم الأفضل في مـصـر، ولديكم أفضل جهاز في مـصـر".

وأكمل، "إذا كنت بدلا من كوبر، فلن أضم أقل من 8 لاعبين من الزمالك بكل صراحة"، واستشهد رئيس القلعة البيضاء "أوباما اكتشاف وعماد فتحي ومدبولي وباسم مرسي متألقون الفريق ككل ملىء بالنجوم".

وتطرق مرتضى للحديث عن نهائي الكأس، قائلا: "مواجهة سموحة 3 في 1 لأن الفوز يساوي التتويج بالكأس بالاضافة التواجد في الكونفدرالية الموسم القادم والتواجد في السوبر الموسم القادم. لا بد من الانتصار ومصالحة الجماهير برفع باللقب".

وتابع "يجب استغلال كل فرصة في المباراة، لأن سموحة ليس أقوى من الإسماعيلي والإسماعيلي والأهلي ليسا أقوى منكم أنتم الأفضل".

ويتجهز فريق نادي الزمالك لمواجهة سموحة في نهائي كأس مـصـر غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو).

العرب نيوز - مرتضى منصور يحفز لاعبي الـزمـالك قبل نهائي الكأس (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري