كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي
كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي

العرب نيوز - كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:45 مساءً- كتب: علي الزيني

وصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي طلائع الجيش، إلى نهائي كأس مـصـر بعد أن أتم الفوز على فريق الأهلي، بنتيجة 36 - 37، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم الاثـنـيـن على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 15 - 15، وجاء الشوط الثاني حماسيا بين الفريقين، وظلت النتيجة متعادلة حتى الربع ساعة الأولى دون أن يتمكن أحدهما من فرض سيطرته، واستمر الحماس بين اللاعبين حتى نهاية المباراة بالتعادل 30 - 30.

ولجأ الفريقان للوقت الإضافي من أجل تخصيص الفائز لكن التعادل يستمر، لتمتد المباراة إلى وقتين إضافيين مرة أخرى والمباراة تذهب لرميات الترجيح، التي حسمها الجيش لصالحه.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بالفوز على البنك الأهلى بنتيجة 29 / 24 فى دور الثمانية، بينما وصل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بنتيجة 30 / 27.

وجاءت مباراة نصف النهائي الآخر، التي جمعت بين سموحة وبورسعيد متكافئة في مجرياتها منذ البداية قبل أن يحسمها الفريق السكندري لصالحه 25 - 23.

ويقابل في الثانية ظهر غد الثلاثـاء الأهلي وبورسعيد على الميدالية البرونزية، فيما تنطلق المباراة النهائية الرابعة عصرًا.

كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي.

العرب نيوز - كرة يد.. طـلائع الجـيش المصري يصل لنهائي الكأس بعد الفوز على الأهـلي

المصدر : التحرير الإخبـاري