مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا - ياللاكورة
مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا - ياللاكورة

مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:47 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

وصل فريق السد القطري إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بتعادله مع الأهلي السعودي بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما اليـوم الثلاثـاء في إياب دور الستة عشر من البطولة.

وتواجد مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء الأهلي خلال المباراة، إلا أنه دخل الملعب في آخر تبديلات فريقه مع الدقيقة 85 من المواجهة.

وتطور السد بهدف سجله بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية وتعادل الأهلي بهدف سجله كلاوديمير دي سوزا في الدقيقة التاسعة، ثم احرز مهند عسيري جول التقدم للأهلي في الدقيقة 39 ، واحرز بغداد بونجاح جول التعادل للسد في الدقيقة 70 من متابعة لركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها محمد العويس حارس الأهلي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في قطر انتهت بفوز السد بهدفين لواحد ليصعد للدور التالي فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف لثلاثة..

وكان السد وصل لهذا الدور بعدما استولي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة خلف بيرسبوليس الإيراني، فيما صعد الأهلي لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة بفارق ست نقاط عن ملاحقه الجزيرة الإماراتي.

الجدير بالذكر أن مشوار مؤمن زكريا مع أهلي جدة قد انتهى عند مواجهة السد في ظل انتهاء إعارته للفريق من الاهلي المصري بنهاية الموسم الجاري.


مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا - ياللاكورة .

العرب نيوز - مؤمن زكريا ينهي مشواره مع أهلي جدة بوداع أبطال آسيا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة