ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال
ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال

ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:47 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تغنت صحيفة ديلي ميل البريطانية بما قدمه محترفنا المصري أحمد حجازي في موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون رغم هبوط فريقه.

dcfd86326d.jpgأحمد حجازي النادي : وست بروميتش
089ac360a6.jpg وست بروميتش
placeholder-logo.png الدوري الإنجليزي

ديلي ميل نشرت تقريرا يضم أبرز لاعبين من وست بروميتش وسوانزي وستوك سيتي (الفرق الهابطة)، بتواجد أحمد حجازي.

وكتبت ديلي ميل عن حجازي: "حجازي أعلن عن نفسه مبكرا في الدوري الإنجليزي بتسجيله لهدف في أول لقاء له مع وست بروميتش".

1b5bc3e6d8.jpg بالفيديو – حجازي يودع الدوري بهزيمة وتشيلسي إلى الدوري الأوروبي رغم خسارته بثلاثية placeholder.jpg صلاح يكشف عن فريقه في الفانتازي.. حجازي وثنائي ليفربول ودي بروين placeholder.jpg الفرعون المصري صلاح يكشف سر احتفاله أمام المان سيتي.. والمناوشات ضد حجازي placeholder.jpg أرقام في الجول - أحمد علاء.. ميزة من حجازي لفتت إليه أنظار الأهلي

وأضافت "في الوقت الذي فشل فيه فريق وست بروميتش في تحقيق الانتصارات، ظهر العملاق حجازي بمستوى ثابت نوعا ما، واعترض الكرة 60 مرة من المنافس".

وتابعت "حجازي في موسمه الأول حجز مكانته في بريطانيا وفي حالة مشاركته بصورة إيجابية مع مـصـر في كأس العالم، فبالتأكيد سيرتفع سعره".

وانتقل حجازي من الأهلي إلى وست بروميتش مع انطلاق موسم 2017-18.

ولعب حجازي 41 مباراة بقميص وست بروميتش ونجح في تسجيل هدفين.

ويتجهز حجازي للمشاركة مع منتخب مـصـر في كأس العالم في المجموعة الأولى التي تحتوي منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

بداية مشوار المنتخب المصري سيكون أمام أوروجواي في الـ15 من شهر يونيو القادم.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

في بريطانيا في المحترفين أحمد حجازي وست بروميتش ألبيون

ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال.

العرب نيوز - ديلي ميل: حجازي "العملاق" حجز مكانته في بريطانيا.. سيرتفع سعره بعد المونديال

المصدر : Filgoal