تصريح اليـوم.. أحمد ناجي يكشف مفاجأة عن الحضري
تصريح اليـوم.. أحمد ناجي يكشف مفاجأة عن الحضري

تصريح اليـوم.. أحمد ناجي يكشف مفاجأة عن الحضري، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 09:47 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

تصريح اليـوم.. أحمد ناجي يكشف مفاجأة عن الحضري

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 09:47 مساءً - يستعرض لكم " يوروسبورت عربية" أفضل تصريح لشخصية رياضية علي مدار اليـوم، لكشف لماذا هو الافضل، للرأي العام و للمهتمين بالأمر :- 

وكان التصريح الأقوى اليـوم الاثـنـيـن، للكابتن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول، والذي كشف فيه موقف عصام الحضري من الاستمرار في الملاعب بعد كأس العالم روسيا 2018، وآخر تطورات إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المدرج" الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم عبد الجواد عبر فضائية "dmc sport".

واضاف ناجي : "كنت أتولى تدريب عصام الحضري حارس مرمى المنتخب خلال الأيام الماضية بنادي المقاولون العرب، لأن موسمه قد انتهى في الـسعـودية، وكان لا بد من تجهيزه لكأس العالم روسيا 2018".. مؤكدا أن الحضري بذل مجهودا كبيرا في الأيام الماضية حتى يكون جاهزا للمونديال، وأنه قادر على اللعب بعد كأس العالم، فمن الناحية الفنية والبدنية هو قادر على اللعب لسنوات مقبلة".

وكان عصام الحضري قد أعلن منذ فترة، أنه سيعتزل لعب كرة القدم بعد مشاركته مع المنتخب في نهائيات كأس العالم.

وعن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك اخبر: "أتواصل معه بشكل مستمر للإطمئنان عليه وعلى إصابته وأتمنى له العودة العاجلة إلى الملاعب".

وجاء تصريح ناجي ليكشف أن عصام الحضري، من الممكن أن يستمر في الملاعب بعد نهائيات كأس العالم، وأن يتقَهقر عن قرار الاعتزال في ظل احتفاظه بلياقته الفنية والبدنية.

تصريح اليـوم.. أحمد ناجي يكشف مفاجأة عن الحضري، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

تصريح اليـوم.. أحمد ناجي يكشف مفاجأة عن الحضري

.

العرب نيوز - تصريح اليـوم.. أحمد ناجي يكشف مفاجأة عن الحضري

المصدر : يوروسبورت