الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس
الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس

الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:02 مساءً.
الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس - العرب نيوز - الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:02 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصل فريق بيرسبوليس الإيراني إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا ،بفوزه على زائره الجزيرة الإماراتي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليـوم الاثـنـيـن في دور الستة عشر من البطولة.

وتطور بيرسبوليس بهدف سجله أحمد نور الله في الدقيقة، 63 وتعادل روماريو ريكاردو دا سيلفا للجزيرة في الدقيقة 70 ، واحرز سيد جلال حسيني جول الفوز للفريق الإيراني قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالإمارات انتهت بفوز الجزيرة 3 / 2 ليصعد فريق بيرسبوليس الإيراني لدور الثمانية، مستفيدا من قاعدة احتسبا الهدف خارج الأرض بهدفين بعدما تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / 4.

وكان الجزيرة صعد لدور الستة عشر بعدما استولي المركز الثاني في المجموعة الأولى ،بعد أن حصد ثماني نقاط خلف الأهلي المتصدر، وبفارق الاهداف أمام الغرافة القطري.

فيما صعد بيرسبوليس لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة أمام السد القطري.

الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس.

العرب نيوز - الجزيرة يخرج من أبطال آسيا على يد بيرسبوليس

المصدر : بوابة الشروق