الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا
الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا

الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وما يمد من معضلة مهمة العين افتقاده إلى ورقته الهجومية البارزة البرازيلي كايو فرنانديز لطرده في مباراة الذهاب، كما أن الدحيل يخوض موسماً استثنائياً في المسابقة القارية بفوزه في ثماني مباريات توالياً، ولم يمن بأيّ هزيمة في الدوري المحلي الذي توّج بلقبه كما بلغ نهائي كأس الأمير.

ويخوض الدحيل المباراة بصفوف مكتملة بعودة قلب الدفاع البرازيلي لوكاس منديز، بعد انتهاء إيقافه عقب طرده أمام الوحدة الاماراتي في نهاية الدور الأول.

ويعوّل الدحيل بقيادة مدربه جمال بلماضي على أكثر من ورقة رابحة في صفوفه وأبرزها هدافه المغربي يوسف العربي وقائد الوسط الكوري الجنوبي نام تاي هي الذي عاد إلى التألق ونجح في سد غياب القائد التونسي المصاب يوسف المساكني، والجناح السريع إسماعيل محمد.

من جهته، سيقاتل العين كما أكد مدربه الكرواتي زوران ماميتش لتحقيق النتيجة التي تؤهله للدور ربع النهائي وتعزيز طموحاته بإحراز ثلاثية تاريخية بعدما حسم الثنائية المحلية.

واضاف المدرب الكرواتي عبر حسابه في "تويتر" بعد خسارة فريقه على أرضه 2-4 وحاجته إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل أنّه: "إذا كان هناك فريق يستطيع القيام بذلك، فبالتأكيد هو فريق العين".

واعترف ماميتش الذي نال حديثآً جائزة أفضل مدرب في الدوري الإماراتي بارتكاب أخطاء في مباراة الذهاب، مضيفاً: "الدحيل فريق عظيم، ولكننا سنقاتل ولن نستسلم حتى نهاية المباراة".

ويعتمد ماميتش على قائد الوسط عمر عبد الرحمن، بجانب السويدي ماركوس بيرغ، والبديلين أحمد خليل وإبراهيما دياكي اللذين سجلا هدفي العين في الذهاب، بالإضافة إلى استعادته خدمات المدافع الدولي مهند العنزي والمصري حسين الشحات بعدما غابا عن الذهاب بسبب الإيقاف.

وظهر تأثير غياب الشحات واضحاً ولاسيما أنّه صاحب أعلى نسبة من التمريرات الحاسمة في فريقه، حيث ساهم في 13 هدفاً في كافة المسابقات منذ انضمامه للعين في كانون الثاني/يناير قادماً من مـصـر المقاصة المصري.

ويبرز لقاء الدربي الإيراني بين استقلال طهران وذوب آهان حيث تفوق الأخير على ملعبه ذهاباً 1-صفر.

والتقى الفريقان ذهاباً وإياباً في الدوري، ففاز ذوب آهان على ملعبه 2-1، وتعادلا 1-1 في طهران.

مستقبل كانافارو في خطر

وتتجه الأنظار مجدداً إلى المواجهة الصينية الخالصة بين غوانغجو ايفرغراند حامل اللقب عامي 2013 و2015 مع تيانجين غوانجيان علماً بأنّ مباراة الذهاب على أرض الأخير انتهت بالتعادل السلبي.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين وخصوصا مدرب غوانغجو ايفرغراند الدولي الايطالي السابق فابيو كانافارو الذي كان يشرف على تدريب تيانجين غوانجيان الموسم الماضي، كونه يواجه خطر الاقالة في حال الخروج من المسابقة خصوصا وانه أتم فوزا واحدا في مبارياته الست الاخيرة في مختلف المسابقات آخرها التعادل امام هيبي تشاينا فورتشن 2-2 منتصف الاسبوع.

وطالب كانافارو الذي استلم المهمة الصيف الماضي خلفا للبرازيلي لويز فيليبي سكولاري جماهير النادي التي أبدت الغاضبة بالتحلي بالصبر.                  

الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا.

العرب نيوز - الدحيل يستقبل العين في قمة أبطال آسيا

المصدر : الفجر