نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة
نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة

نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:10 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تخطى فريق السد القطري نظيره أهلي جدة السعودي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بمشاركة محترفنا المصري مؤمن زكريا.

2
deff962649.jpgالأهلي
2
placeholder-logo.pngالسد

انتهت 19:40

placeholder-logo.png السد
placeholder-logo.png الأهلي
placeholder-logo.png دوري أبطال أسيا

أهلي جدة تعادل مع السد 2-2 في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال ولكن نهاية لقاء الذهاب بانتصار السد 2-1 تسببت في خروج الفريق السعودي من البطولة.

وجلس مؤمن زكريا على مقاعد البدلاء قبل أن يساهم في الدقيقة 85 عندما كانت النتيجة تشير للتعادل 2-2.

27f8c47ae9.jpg مؤمن يساهم في خسارة الأهلي من السد بقيادة فيريرا placeholder.jpg جول مؤمن زكريا الأفضل في جولة دوري أبطال آسيا placeholder.jpg مؤمن زكريا في تشكيل الجولة بدوري الأبطال.. وترشيح هدفه للأفضل

ويقود البرتغالي جوزوالدو فيريرا المدرب الأسبق للزمالك، مسؤولية قيادة فريق السد.

المباراة كانت نارية للغاية وشهدت أكثر من 10 فرص محققة بين الفريقين.

بغداد بونجاح وضع السد أولا في المقدمة بهدف سريع بعد مرور دقيقتين فقط من عمر المباراة، قبل أن يعادل كلاوديمير دي سوزا النتيجة سريعا في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 39 احرز مهند عسيري الهدف الثاني لأهلي جدة وسط فرصة بالجملة مهدرة من فريق السد.

الشوط الأول ينتهي 2-1 لصالح أهلي جدة.

وعاد بونجاح من جديد ليسجل الهدف الثاني وهدف وصول فريقه لربع النهائي، في الدقيقة 70 بعدما تصدى محمد العويس لركلة جزاء أولا من بونجاح قبل أن تعود له ويضعها في الشباك.

السد إلى ربع نهائي دوري الأبطال في انتظار استكمال بقية الأضلاع المتأهلين في البطولة.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

في المحترفين السد أهلي جدة مؤمن زكريا

نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة.

العرب نيوز - نهاية رحلة مؤمن في دوري الأبطال أمام فيريرا.. السد يتخطى أهلي جدة

المصدر : Filgoal