رسميًا: سوق الانتقالات في بريطانيا يبدأ مبكرًا.. لماذا؟
رسميًا: سوق الانتقالات في بريطانيا يبدأ مبكرًا.. لماذا؟

رسميًا: سوق الانتقالات في بريطانيا يبدأ مبكرًا.. لماذا؟، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 10:09 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

رسميًا: سوق الانتقالات في بريطانيا يبدأ مبكرًا.. لماذا؟

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:09 مساءً - ستتمكن فرق دوري الدرجة الأولى الإنجليزية من تعزيز صفوفها لموسم 2018- 2019 بعد أربعة أيام فقط من نهاية الموسم 2017-2018! 

يبدأ سوق الانتقال في بريطانيا هذه المرة يوم الـجمعة 17 مايو ما يمثل تغييرا عن السنوات الماضية التي كان يفتح فيها السوق يوم 1 يونيو.

h_53010547_1024x806_656366.jpg

جوزيه مورينيو مدرب المان يونايتد يصافح بيب غوارديولا مدرب المان سيتي

لماذا؟

صوتت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتقديم الموعد للأمام، فيبدأ يوم 17 مايو وينتهي يوم 9 أغسطس بدل 30 أغسطس، ما يعني أن جميع الأندية ستكون جاهزة ومتكملة قبل انطلاق الموسم يوم 11 أغسطس.

وتنص قوانين الفيفا على أنه يجب أن يكون لكل بلد نافذ نقل تستغرق 12 أسبوعا، وهو السبب الذي دفع رابطة الدوري الإنجليزي إلى تقديم موعد البدء، لأنها ترغب في الانتهاء من "فوضى" الانتقالات" ولإتمام الاستعدادات قبل انطلاق الموسم.


اقرأ أيضا: كرة وباستا: "فرضية ريمان" ومعضلة ميلان مع دوناروما!

واصل أخبار الكرة الـسعـودية عبر حسابنا على "إنستغرام".. اضغط هنا

حتى الآن لا يزال الدوري الإنجليزي هو الوحيد الذي اتخذ هذه الخطوة، لكن من المتوقع أن تحذو بقية الدوريات حذوه علي الرغم من أن أغلبية المديرين الرياضيين في إيطاليا وإسبانيا يطالبون بإنهاء الميركاتو قبل انطلاق الموسم نظرا لتأثيره السلبي على تركيز اللاعبين وتسببه في تأخر انسجام البعض علي الرغم من بعد إبرام صفقة مفاجئة في الأيام الأخيرة من السوق الصيفية.

رسميًا: سوق الانتقالات في بريطانيا يبدأ مبكرًا.. لماذا؟، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

رسميًا: سوق الانتقالات في بريطانيا يبدأ مبكرًا.. لماذا؟

.

العرب نيوز - رسميًا: سوق الانتقالات في بريطانيا يبدأ مبكرًا.. لماذا؟

المصدر : يوروسبورت