أسود × أسود: بطلان حكم تغريم الأهـلي.. مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس.. والبدري ينتقد التحكيم الأفريقي
أسود × أسود: بطلان حكم تغريم الأهـلي.. مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس.. والبدري ينتقد التحكيم الأفريقي

أسود × أسود: بطلان حكم تغريم الأهـلي.. مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس.. والبدري ينتقد التحكيم الأفريقي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 10:10 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أسود × أسود: بطلان حكم تغريم الأهـلي.. مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس.. والبدري ينتقد التحكيم الأفريقي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:10 مساءً - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة:

بطلان حكم تغريم الأهلي 135 مليون جنيه

قررت محكمة استكمال القاهرة، بطلان الحكم الصادر بتغريم شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى 135 مليون جنيه تقريبا لصالح شركة مسك الدولية بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلى التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.

مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس

فيما سخر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من محمد فاروق حكم مباراة نهائي كأس مـصـر، التي تجمع فريقه غدا الثلاثـاء، أمام سموحة باستاد برج العرب، حيث طالب رئيس الناد الأبيض باعتذار الحكم عن عدم إدارة المباراة، قائلا "أطالب الحكم محمد فاروق بالاعتذار عن إدارة المباراة، لو عندك دم يا فاروق لا تدير نهائي الكأس".

الأهلي ينتقد التحكيم الأفريقي

كما وجه حسام البدري، المدرب لفريق الأهلي، انتقادات للتحكيم الأفريقي قبل مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي غداً في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، قائلا "أتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية في لقاء الغد، لتفادي أخطاء التحكيم في مباراة الترجي في الجولة الأولى من دور المجموعات، والأهلي دفع ثمن أخطاء التحكيم في اللقاء الماضي بعدما كشفت الإعادة التلفزيونية إلغاء جول صحيح لفريقه وأيضا عدم احتساب ركلة جزاء".

أسود × أسود: بطلان حكم تغريم الأهـلي.. مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس.. والبدري ينتقد التحكيم الأفريقي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أسود × أسود: بطلان حكم تغريم الأهـلي.. مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس.. والبدري ينتقد التحكيم الأفريقي

.

العرب نيوز - أسود × أسود: بطلان حكم تغريم الأهـلي.. مرتضى يسخر من حكم نهائي الكأس.. والبدري ينتقد التحكيم الأفريقي

المصدر : يوروسبورت