تعليمات البدري الأخيرة للاعبي الأهـلي قبل لقاء كمبالا
تعليمات البدري الأخيرة للاعبي الأهـلي قبل لقاء كمبالا

تعليمات البدري الأخيرة للاعبي الأهـلي قبل لقاء كمبالا، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 14 مايو 2018 10:29 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

تعليمات البدري الأخيرة للاعبي الأهـلي قبل لقاء كمبالا

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 10:29 مساءً - أهمية علي الرغم من يوليها حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة كمبالا سيتي الأوغندي التي تقام غدا الثلاثـاء، في إطار الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهى المباراة التي ليس أمام الأحمر فيها أي حلول سوى الفوز من أجل تصحيح مساره بالبطولة. 

الأهلي كان قد تعادل سلبيا دون أهداف مع فريق الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالأسكندرية، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات، وهو ما وضع الفريق في مأزق كبير، بعد خسارته نقطتين في أول مباراة تقام على أرضه.

المدرب للأهلي حرص على أعطي لاعبي الفريق عدد التعليمات الخاصة خلال محاضرته الأخيرة ليلة المباراة، وذلك من أجل زيادة تركيز اللاعبين لتحقيق الفوز.

أول ما ركز عليه البدري في محاضرته مع اللاعبين كان التركيز أمام المرمى ومحاولة التهديف من الفرص التي تتاح للمهاجمين داخل منطقة جزاء كمبالا، خصوصا وأن الفريق أضاع العديد من الفرص في المباريات الماضية والتي كانت كفيلة بخروجه فائزا.

أكد البدري أيضا على لاعبي الفريق بضرورة الهدوء وعدم التسرع في التسجيل واللعب على التمرير الأرضي والسيطرة على وسط الملعب، من أجل الوصول بشكل سهل لمرمى كمبالا، خصوصا في ظل ضعف الخط الدفاعي للفريق.

البدري أيضا أبرز على خط الدفاع بالتركيز بشكل جيد وعدم الوقوع في أي أخطاء قد تساعد كمبالا على التسجيل وضرورة اليقظة خلال الـ15 دقيقة الأولى من زمن المباراة وغلق المساحات بشكل جيد بين الرباعي الدفاعي.

كما طلب البدري من أحمد فتحي بضرورة الهدوء وعدم الإلتحام بعنف مع لاعبي كمبالا تجنبا لحصوله على إنذارات، كما طلب منه التقدم والتسديد على المرمى.

تعليمات البدري الأخيرة للاعبي الأهـلي قبل لقاء كمبالا، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

تعليمات البدري الأخيرة للاعبي الأهـلي قبل لقاء كمبالا

.

العرب نيوز - تعليمات البدري الأخيرة للاعبي الأهـلي قبل لقاء كمبالا

المصدر : يوروسبورت