بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا
بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا

العرب نيوز - بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:32 مساءً- كتب: علي الزيني

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، إلى دور الثمانية، لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن تعادل مع فريق أهلي جدة السعودي، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليـوم على ملعب، مدينة ملك الأردن الرياضية (الجوهرة المشعة)، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، يوم الإثنين الماضي.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي المصري مؤمن زكريا، المعار من النادي الأهلي إلى الفريق السعودي.

تفوق السد في الدقيقة الثانية عن طريق بغداد بونجاح، وأدرك كلاوديمير جول التعادل في الدقيقة الثامنة، وأكمل مهند عسيري الهدف الثاني لفريق الأهلي في الدقيقة 39، وعاد بغداد بونجاح ليدرك جول التعادل للفريق القطري في الدقيقة 70.

فاجأ فريق السد أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، بعدما انطلق بغداد بونجاح من الجانب الأيسر، وراوغ مدافعي الأهلي، وأسكن الكرة في الشباك بطريقة رائعة، بعدها هيمن الفريق السعودي على الكرة وسط محاولات لتسجيل جول التعادل، وفي الدقيقة الثامنة، نجح كلاوديمير في إدراك التعادل برأسية، بعد أن استقبل كرة عرضية من تنفيذ ركلة حرة مباشرة، وسط ارتباك مدافعي السد.

وأهدر سلمان المؤشر جناح لاعب الأهلي، كرة خطيرة في الدقيقة 21، حين أرسل صالح العمري عرضية في حلق المرمى، قابلها المؤشر برأسية غير متقنة فوق المرمى، وفي الدقيقة 32 أضاع أكرم عفيف لاعب السد، انفرادا بعدما أرسل تشافي هيرنانديز، كرة بينية وضعته في مواجهة محمد العويس، إلا أنه سددها في جسد حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 39 قلب الأهلي النتيجة، عندما أرسل منصور الحربي عرضية، فشل عبد الكريم حسن الظهير الأيسر للسد في إبعادها، لتتهيأ أمام مهند عسيري الذي أسكنها بيسراه الشباك، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغطا أهلاويا من أجل تسجيل الهدف الثالث، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة أمام مرمى السد.

وفي بداية الشوط الثاني مر أكرم عفيف من دفاع الأهلي، ولعب كرة عرضية إلى تشافي، الذي سددها على الطائر في الشباك من الخارج، وحرمت العارضة فريق السد من جول مؤكد في الدقيقة 56، عندما هيأ عبد الكريم حسن الكرة برأسه إلى بونجاح، الذي لعبها على الطائر، إلا أن العارضة تصدت لها.

وفي الدقيقة 60 تسلم تشافي الكرة على حدود منطقة الـ18، ومررها إلى بونجاح الذي احتك مع حارس المرمى محمد العويس، ورغم مطالبات الجزائري باحتساب ركلة جزاء إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وبعد دقيقتين أهدر مهند عسيري فرصة لا تضيع، عندما اخترق عبد الفتاح عسيري دفاع السد، ولعب عرضية منخفضة، مرت من دفاع الضيوف وحارس مرماهم، ووصلت إلى مهاجم الأهلي في مواجهة الشباك الخالية، لكنه لعبها خارج المرمى بغرابة.

وفي الدقيقة 68 اقترف كلاوديمير مخالفة في منطقة الجزاء بعد دفعه حميد إسماعيل لاعب السد، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، لعبها بونجاح وتصدى لها العويس، قبل أن تعود للجزائري الذي أسكنها الشباك في المتابعة، وطوال الثلث ساعة الأخيرة من المباراة نجح لاعبو الفريق القطري بخبرتهم في استهلاك الوقت بلعب سلبي، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2، وتأهل السد لدوري الثمانية من البطولة الآسيوية.

بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا.

العرب نيوز - بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يودع دوري أبطال آسيا

المصدر : التحرير الإخبـاري