بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول
بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول

بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قدم الفرعون المصري صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، موسمًا استثنائيًا مع فريقه بعد أن نجح في قيادته لتقديم مستوى متميز بالبريميرليج، بالإضافة إلى قيادته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والمقرر إقامتها بالعاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 من الشهر الجاري.

واستطاع صلاح، أن يلفت أنظار متابعي كرة القدم حول العالم، ووضعه تحت أعين الأندية العالمية كأول اهتمامتها للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما نجح صلاح، في التتويج من الجوائز الفردية خلال موسمه الأول مع فريقه اللندني والتي وصلت إلى 35 جائزة هذا الموسم.

ويرصد "العرب نيوز الرياضي" جوائز صلاح مع ليفربول من خلال التقرير الآتي:

1_ جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"

2_ هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

3_ أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي والتي تمنحها الشركة الراعية للبطولة.

4_ التتوج بلقب الأفضل فى ليفربول عن هذا الموسم باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير.

5_ جائزة أفضل لاعب بريطانيا مرتين على التوالي، منها واحدة من رابطة اللاعبين المحترفين، والثانية من رابطة النقاد.

6_ جائزة لاعب الشهر 7 مرات بفريقه.

7_ جائزة لاعب الشهر من رابطة اللاعبين المحترفين 4 مرات، بالإضافة إلى لاعب الشهر 3 مرات من الدورى الإنجليزى الممتاز.

8_ جائزة جول الشهر بفريقه 6 مرات.

9_ جائزة أفضل لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

10_ جائزة جول الجولة فى دورى أبطال أوروبا مرتين.

11_ جائزة لاعب الجولة فى دورى أبطال أوروبا 4 مرات.

بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول.

العرب نيوز - بعد انتهاء البريميرليج.. تعرف على جوائز محمد صَلَاَح مع ليـفـربول

المصدر : الفجر