عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي - ياللاكورة
عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي - ياللاكورة

عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:53 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

أكد المحترف المصري عمرو طارق، مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي والمنضم حديثًا للمنتخب الوطني، أن الجماهير في مـصـر لديهم فكرة خاطئة عن الدوري في أمريكا.

واضاف طارق في تصريحات لبرنامج "المدرج": "الدوري الأمريكي ليس كما يراه المصريون، إنه قوي جدًا وينافس فيه أندية على أعلى مستوى ويكتسب شعبية كبيرة".

وأكمل مساء اليـوم الاثـنـيـن: "يجب على الجماهير أن تصحح تلك المعلومة".

الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب للمنتخب الوطني، أعلن تواجد عمرو طارق في القائمة التي ستخوض المعسكر القادم قبل المشاركة في كأس العالم بروسيا الشهر القادم.

وأوضح طارق: "انضمامي للمنتخب كان حلمًا، سواء شاركت أو لم أشارك في كأس العالم، انضممت سابقًا لمعسكر المنتخب مع هيكتور كوبر، وقدم حمادة طلبة النصائح لي".

وأكمل: "الجهاز الفني لمنتخب مـصـر يختار اللاعبين وفقًا لاحتياجاته والمراكز التي يحتاج تدعيمها، وليس حسب حالة اللاعب أو مستواه مع فريقه حتى لو كان متألقًا".

وأكمل: "منتخب مـصـر بات قويًا، الجميع يعلم تمامًا قوة المنتخب المصري، ومرعوب من النجم المتألق الفرعون المصري صلاح، ونستطيع الصعود لدور الـ16 في كأس العالم". 

وأتم المدافع المصري قائلا: "مرتبط بعقد مع أورلاندو حتى نهاية الموسم، وهناك بند شراء عقب نهاية الإعارة، وأخطرني النادي أنه سيفعل هذا البند من أجل ضمي نهائيًا".

تجدر الإشارة إلى أن عمرو طارق انتقل إلى الدوري الأمريكي -الذي يلعب فيه حاليا عمر جابر وعلي غزال- قادمًا من وادي دجلة في شهر فبراير الماضي بالميركاتو الشتوي.

وشاطر عمرو طارق مع أورلاندو في 8 مباريات ببطولة الدوري الأمريكي - القسم الشرقي بمعدل 703 دقيقة لعب.

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا، الذي ولد في لوس أنجلوس، احرز ظهورا دوليا وحيدا مع المنتخب، بعدما ساهم كبديل في مواجهة توجو الودية، في شهر مارس 2017.


عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي - ياللاكورة .

العرب نيوز - عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة