القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس
القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس

القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:58 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي، تفاصيل حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي عن مباراة أياكس والتي شهدت انتصار المارد الأحمر بهدف صلاح محسن.

7544314271.jpgصلاح محسن النادي : الأهلي
c260483173.jpg أياكس
placeholder-logo.png الأهلي

واضاف القيعي: "كنت أتحدث مع الخطيب عن فوائد المباراة وإيجابياتها قبل أن يُحدثني عن جول صلاح محسن".

وأكمل خلال برنامجه (ملك وكتابة) "الخطيب قالي لي: بمجرد ما استلم صلاح محسن الكرة على صدره، قلت له: سدد".

b1cac327e7.jpg عاشور وصلاح محسن جاهزان لكمبالا placeholder.jpg مران الأهلي - مشاركة فتحي وسليمان.. ومغادرة عاشور وصلاح محسن للإصابة placeholder.jpg البدري يقيم أداء صلاح محسن ويصرح: لماذا لا تناقشون كل القضايا placeholder.jpg بالفيديو - وداعا كابيتانو.. الأهلي يفوز على أياكس في مهرجان اعتزال غالي placeholder.jpg أحمد أيوب: حققنا استفادة فنية من مواجهة أياكس استعدادا للمصري

وتابع القيعي سرد ما قاله الخطيب له قائلا: "أخبرني بأنه شعر بالسعادة عندما سدد صلاح محسن الكرة لأنه استلمها بطريقة جيدة وأردت أن يسدد وفعل ذلك".

وأكمل القيعي حديثه قائلا: "ما قدمه صلاح محسن يجعلنا نطمئن عليه وعلى المركز الذي يشهد تألقه وهو كمهاجم في القلب".

الأهلي انتصر على أياكس وديا بهدف مقابل لا شيء في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق.

جول المباراة الوحيد جاء عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 83 بعد تمريرة من ميدو جابر، استلمها مهاجم الأهلي قبل أن يسدد مباشرة في الشباك.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

في الدوري صلاح محسن الأهلي أياكس عدلي القيعي

القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس.

العرب نيوز - القيعي يكشف ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس

المصدر : Filgoal