مرتضى منصور: فاروق موجه ضد الـزمـالك.. وسبق أن أنقذته - ياللاكورة
مرتضى منصور: فاروق موجه ضد الـزمـالك.. وسبق أن أنقذته - ياللاكورة

مرتضى منصور: فاروق موجه ضد الـزمـالك.. وسبق أن أنقذته - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مرتضى منصور: فاروق موجه ضد الـزمـالك.. وسبق أن أنقذته - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:04 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

عبر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على استياءه من تعيين الحكم محمد فاروق لإدارة المباراة النهائية لمسابقة كأس مـصـر أمام سموحة.

والمح منصور في تصريحات عبر قناة أل تي سي، إلى أنه سبق وأن أنقذ فاروق من جماهير الزمالك خلال أحد المباريات التي ادارها للفريق من قبل.

واضاف رئيس الزمالك: "محمد فاروق حكم موجه ضد الزمالك وأنا أعلم ذلك، ولكني لا أمانع أن يدير المباراة النهائية للكأس".

وأكمل: "سبق وأن اعترضت على اختيار فاروق بسبب طلب فرج عامر له بالأسم، وأبلغت هاني أبو ريدة بأنه موجه ضد الزمالك".

وأكمل: "أنقذت فاروق من جماهير الزمالك في مباراة سابقة بعدما ظلم الفريق في أكثر من كرة، ولكن لا أمانع أن يدير المباراة مجددًا".

وأختتم: "لا يعقل أن يجلس فاروق مع فرج عامر بأحد الفنادق ثم يطلبه بالأسم، ويتحدث بعدها رئيس سموحة عن أنه لا يعرف الحكم ولم يجلس معه من قبل".

الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع سموحة مساء الثلاثـاء في المباراة النهائية لكأس مـصـر على ملعب برج العرب، تحت إدارة تحكيمية لمحمد فاروق.


مرتضى منصور: فاروق موجه ضد الـزمـالك.. وسبق أن أنقذته - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى منصور: فاروق موجه ضد الـزمـالك.. وسبق أن أنقذته - ياللاكورة .

العرب نيوز - مرتضى منصور: فاروق موجه ضد الـزمـالك.. وسبق أن أنقذته - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة