رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان
رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان

العرب نيوز - رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:08 مساءً- حظي الدولي المصري عمرو وردة، لاعب أتروميتوس اليوناني، بجائزة أفضل لاعب في اليونان، لموسم 2017 – 2018، المقدمة من قناة "nova sports".

عقب تتويجه بالجائزة اخبر ورده: "بالطبع.. في الوقت الراهـن أستطيع أن أكون الأفضل من أي وقت مضى، إذا كان الفريق يساعدك، يمكنك أن تفوق أداءً رائعًا".

وعن وجهته المقبلة رد قائلا: "حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني في يوم ما، وإذا لم أحققه واستمريت في الدوري اليوناني، أعتقد أنها خطوة جيدة بالنسبة لي، وحققت موسمًا هو الأفضل في مسيرتي وسأعمل على أن يكون العام القادم أفضل منه".

وكانت الجماهير اليونانية اختارت النجم وردة، أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ناديه، بعد إجراء موقع "sport24" اليونانى استطلاعا للرأى لاختيار أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، وحصل عمرو وردة نجم منتخب مـصـر على 26% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستطلاع.

ووصف الموقع عمرو وردة بـ"الساحر المصرى"، مشيرا إلى أن لاعب أتروميتوس نجح فى تكرار إنجاز زميله الفرعون المصري صلاح هداف ليفربول الذى حظي على جائزة أفضل لاعب فى بريطانيا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الإنجليز.

وانضم وردة لأتروميتوس بداية موسم 2017 - 2018، من باوك على سبيل الإعارة لمدة عام، حيث خاض معهم 28 مباراة في جميع المسابقات أحرز 11 جولًا وصنع 7 أخرى.

رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان.

العرب نيوز - رسميا.. عمرو وردة أفضل لاعب في اليونان

المصدر : التحرير الإخبـاري