رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا
رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا

رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، صرح البرازيلي رونالدو أسطورة إنتر ميلان السابق بأنه غير متأكد من أن نيمار سعيد حقا في باريس.
 وكان مهاجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق تحدث عن مواطنه الشاب في وقت سابق من هذا الشهر وركز أن انتقاله إلى ريال مدريد مستحيلا.


واضاف رونالدو لصحيفة بي ان سبورتس فرانس نقلها موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي : "نيمار أعطي فرنسا الكثير، لكن أيضا الدور الفرنسي".


وأكمل : " الجميع يتحدث عن باريس سان جيرمان وبطولاته في جميع أنحاء العالم. نيمار لاعب جيد للغاية ويتحدث الجميع عنه". 


واختتم رونالدو تصريحاته مصرحاً : "انضمام نيمار إلى باريس سان جيرمان كان قراراً جيداً؟ نيمار كان هنا لمدة عام ولم يكن محظوظاً بإصابته. 

لا أعرف ما إذا كان سعيداً هنا في باريس أم لا، لكن الحياة تستمر. نحتاج إلى الانتظار لرؤية ما يحدث ".


أنبأ أن نيمار البالغ من العمر 26 عاماً احرز 28 هدفاً منذ انضمامه إلى ال PSG وكان معهم في عطلة نهاية الأسبوع وهم يحتفلون بفوزهم السابع على كأس فرنسا في بارك دي برانس. 

وأكدت التقارير بأنه كان غير سعيد، وبالحديث عن رغبته في العودة إلى إسبانيا وإلى دوري أكثر من ناحية المنافسة وكذلك على جائزة أفضل لاعب في العالم.

رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا.

العرب نيوز - رونالدو: لا أعرف إذا كان نيمار سانتوس سعيد في باريس أم لا

المصدر : الفجر