برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان
برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان

برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، نوهت تقارير صحفية إيطالية إسبانية بأن برشلونة يسعى للحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جيزمان نجم أتلتيكو مدريد وذلك بعد دخول المان يونايتد في المفاوضات للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي بأن الصحف الكاتالونية أكدت أن برشلونة عرض 115 مليون يورو من برشلونة وهو أكثر من الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد والبالغ 100 مليون يورو.

وأكدت التقارير الإسبانية بأن المان يونايتد دخل في السباق للحصول على المهاجم الإسباني.

وقد احرز جريزمان 27 مرة في جميع فرق الدوري وربطته التقارير في الآونة الأخيرة ببرشلونة. كما كان المان يونايتد مهتما بالتعاقد معه في الموسمين الماضيي تخصيصًا في الميركاتو الصيفي لكنه تعاقد في النهاية مع إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، حيث كان الأخير يتقاضى 75 مليون يورو.

ويحتاج برشلونة إلى لاعب ليحل محل نيمار في خط الهجوم، لأن المهاجمين جيرار ديولوفو وباكو الكاسر من الواضح أنهم غير قادرين على تعويضه.

وركز الموقع الإيطالي بأن توقيع جريزمان سيجعل اليونايتد مرشحًا متميزًا في الدوري الإنجليزي.

برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يعرض 115 مليون يورو من أجل غريزمان

المصدر : الفجر