نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا
نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا

نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:21 مساءً، نال اللاعب البرازيلي نيمار جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، وذلك من خلال تصويت ساهم فيه نظراؤه اللاعبين الذين اختاروه لخلافة زميله الأوروغواياني ادينسون كافاني.
وآتي تتويج نيمار الذي كلف سان جيرمان الصيف الماضي 222 مليون يورو لفك ارتباطه ببرشلونة الإسباني، رغم غيابه عن الملاعب منذ اواخر فبراير الماضي، وعدم مشاركته في تتويج النادي الباريسي بثلاثية الدوري والكأس وكأس الرابطة.
وتسلم نيمار «26 عاما» الجائزة من يدي مواطنه الأسطورة رونالدو الفائز بكأس العالم عامي 1994 و2002، قبل أن يتوجه الى الحاضرين بالفرنسية قائلا: «مساء الخير جميعا»، ثم أكمل بالبرتغالية حيث اكمل «أشكر كل زملائي، فريقي بأكمله.
وواصل أغلى لاعب في العالم «أنا متأثر جدا، سعيد جدا بالموسم الذي قدمناه. أشكر عائلتي، أصدقائي. الخلاصة، أريد ببساطة أن أقول بأني سعيد جدا، وأشعر بالفخر. لولا زملائي، لما حصلت على هذه الجائزة. اهنىء كيليان «مبابي» وكافاني و«لاعب مرسيليا فلوريان» توفان على الموسم الذي قدموه. إنه حقا موسم كبير. شكرا للجميع».
ولعب نيمار دورا مهما في استرداد سان جيرمان للقب الدوري من موناكو، إذ احرز 19 هدفا في المباريات العشرين التي خاضها، ومرر 13 كرة حاسمة ايضا قبل أن ينتهي موسمه باكرا بسبب كسر في مشط القدم تعرض له ضد مرسيليا في 25 فبراير.
وخضع نيمار لعملية جراحية في البرازيل وهو يتعافى بالشكل الذي يخوله التواجد مع منتخب بلاده في مونديال روسيا المقرر بين 14 يونيو و15 يوليو.
وآتي تتويج نيمار بجائزة أفضل لاعب بعد ساعات معدودة على تأكيد رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي أنه واثق «بنسبة 2000 بالمئة» من بقاء اللاعب البرازيلي في صفوف الفريق الموسم القادم، وذلك تعقيبا على التقارير الصحافية التي تتحدث عن احتمال رحيله. ويشكل نيمار منذ أسابيع محور تقارير صحافية تتحدث عن رحيله في الموسم القادم عن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، الى وجهة يرجح ان تكون نادي ريال مدريد الاسباني.

نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا.

العرب نيوز - نيمار سانتوس نال جائزة أفضل لاعب في فرنسا

المصدر : الشاهد