ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة
ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة

ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:21 مساءً، بخر ليفانتي احلام زائره برشلونة المتوج بطلا والحق به اول هزيمة هذا الموسم بفوزه عليه 5-4 في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وحقق ليفانتي، بطل دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، فوزا تاريخيا على العملاق الكاتالوني، كما احرز لاعبه الغاني الشاب ايمانويل بواتينغ ثلاثية تاريخية لم يستطع تحقيقها نجوم كبار مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، هي الاولى ايضا منذ ان نجح في ذلك الاوروغواياني دييغو فورلان مع فياريال عام 2005.
وبدا واضحا تأثر لاعبي برشلونة بغياب نجمهم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي متصدر لائحة الهدافين برصيد 34 هدفا والذي فضل المدرب إرنستو فالفيردي اراحته.
وانهى ليفانتي الشوط الاول متقدما بثنائية لبواتينغ مقابل جول واحد للبرازيلي فيليبي كوتينيو المنتقل مطلع العام الحالي من ليفربول الانكليزي.
واضاف صاحب الارض ثلاثة اهداف اخرى في مستهل الثاني عن طريق بواتينغ والمقدوني من اصل الباني انيس باردي، قبل ان يسيطر برشلونة ويقلص الفارق الى جول واحد لا سيما بفضل كوتينيو الذي احرز اول ثلاثية منذ قدومه.
وبات بواتينغ وباردي اول لاعبين يسجلان اكثر من جول في مرمى برشلونة هذا الموسم.
استهل ليفاني التسجيل خلافا للمجريات بعد توغل من خوسيه لويس موراليس وعرضية امام المرمى تابعها بواتنغ «طائرة» في المرمى «9».
وكاد بواتينغ يساهم بالهدف الثاني عندما مرر بعد دقيقتين كرة الى باردي الذي اصاب العارضة «11»، وبعيد استبدال البلجيكي توماس فيرمايلن بجيرار بيكيه بسبب اصابة الاول، اردف بواتينغ الهدف الثاني اثر كرة بينية خلف الدفاع من الصربي ساشا لوكيتش تابعها بقوة في المرمى الخالي «30».
وقلص كوتينيو الفارق بعد ان تلقى كرة من الاورواغوياني لويس سواريز اطلقها قوية مقوسة من خارج المنطقة ارتطمت بقدم احد المدافعين واستقرت في قلب المرمى «38».
ومن ركلة بداية الشوط الثاني، قاد لاعب ليفانتي خوسيه كامبانيا كرة الى باردي اطلقها من قوس المنطقة هدفا ثالثا «46».
وبعد ثلاث دقائق، اكمل بواتنغ ثلاثيته الشخصية مسجلا الهدف الرابع لليفانتي بعدما تلقى تمريرة من انطونيو لونا «49».
وتلاعب باردي بالدفاع الكاتالوني المهزوز بعد كرة من روجر مارتي، ووضعها في سقف المرمى «56».
وقلص كوتينيو الفارق مرة ثانية بتسديدة قوية من مسافة قريبة «64»، واكمل الثلاثية الشخصية اثر ركلة حرة نفذها سيرجي بوسكيتس ارتدت من الدفاع وسددها قوية من خارج المنطقة ارتطمت باحد المدافعين وخدعت الحارس اوير اولاثابال «64».
وحصل بوسكيتس على ركلة جزاء اثر عرقلته من بواتينغ انبرى لها سواريز بنجاح مسجلا الهدف الرابع لبرشلونة في اللقاء «71» والخامس والعشرين له في البطولة متساويا في المركز الثاني مع رونالدو.

ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة.

العرب نيوز - ليفانتي بخّر أحلام برشـلـونَـة بإنهاء الموسم دون خسارة

المصدر : الشاهد