ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا 
ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا 

العرب نيوز - ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا ، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا "، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا ".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:30 مساءً-  انتقي خورخي سامبولي المدرب للمنتخب الأرجنتيني نجم كرة القدم العالمية ليونيل ميسي ليقود القائمة الأولية المكونة من 35 لاعبا استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

واختار سامبولي تسعة لاعبين فقط من اللذين شاركوا في مونديال 2014 بالبرازيل عندما خسر المنتخب الأرجنتيني المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني صفر / 1.

وبالإضافة إلى ميسي، ضمت القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم المان سيتي وجونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس وأنخيل دي ماريا لاعب بايرس سان جيرمان.

كما ضم سامبولي في القائمة فرانكو أرماني حارس ريفير بلات.

ويظل سيرخيو روميرو الحارس الأساسي للمنتخب الأرجنتيني من بين اللاعبين الموجودين في القائمة سواء كان مصابا أو في مرحلة إعادة التأهيل بعد الإصابة.

ونفس الأمر ينطبق أيضا على لوكاس بيليا لاعب خط وسط ميلان، الذي تعرض للإصابة في مباراة بالدوري الإيطالي بنهاية شهر أبريل الماضي. 

وضمت القائمة أيضا نيكولاس أوتميندي، لاعب المان سيتي، وجابريل ميركادو، لاعب إشبيلية، لتعزيز الخط الخلفي، بينما تواجد باولو ديبالا لاعب يوفنتوس وماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان كوجهين جديدين في الخط الهجومي.

ويخطط سامبولي للإعلان عن القائمة النهائية للفريق المكونة من 23 لاعبا يوم الاثـنـيـن القادم، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للمنتخب على الانترنت. 

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب أيسلندا يوم 16 يونيو القادم.

ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا ، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا "، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا .

العرب نيوز - ميسي يقود القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا 

المصدر : بوابة الشروق