نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي
نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي

العرب نيوز - نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:30 مساءً- يتخيل أن يقود نيمار المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم خلال منافسات كأس العالم التي ستقام في روسيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو المقبلين رغم إصابته في القدم التي تعرض لها في شباط/فبراير. 
واختار تيتي المدرب للمنتخب البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، اليـوم الاثـنـيـن في قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبا.
وفي حال لم يتمكن نيمار من المشاركة في روسيا، فإن دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس سيكون بديلا له.
ولم يضم تيتي المدافع رافينيا، لاعب بايرن ميونخ، في القائمة الأولية، وفضل ضم فاجنر لاعب كورينثيانز البرازيلي ودانيلو لاعب المان سيتي بدلا منه.
واشتملت قائمة الفريق على لاعبين آخرون من بينهم مارسيلو لاعب ريال مدريد وفيليب كوتينيو لاعب برشلونة وجابرييل خيسوس لاعب المان سيتي.
واضاف تيتي اليـوم الاثـنـيـن :" أنا في سلام مع هذه الأسماء. أعلن أنه سيكون هناك أراء أخرى ولديهم حقهم. في عدد الأحيان يكون القرار متعلق بالتفاصيل، مع المهارة أو القدرة على اللعب في مركز معين.

نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي.

العرب نيوز - نيمار سانتوس في قائمة منتخب البرازيل استعدادا للمونديال الروسي

المصدر : بوابة الشروق