مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم
مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم

مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:30 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - زعم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن الحكم محمد فاروق "موجه" ضد ناديه وذلك قبل ساعات من انطلاق نهائي كأس مـصـر.

-
459846b797.jpgسموحة
-
placeholder-logo.pngالزمالك

لم تبدأ 19:00

placeholder-logo.png سموحة
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png كأس مـصـر

الزمالك يتجهز لمواجهة سموحة يوم الثلاثـاء في نهائي كأس مـصـر على ملعب برج العرب.

سموحة أعلن انسحابه من النهائي بسبب "الحكم المصري" قبل أن يتقَهقر فرج عامر عن قراره من أجل "مصلحة مـصـر" ويوافق على اللعب وتستقر لجنة الحكام على اسم محمد فاروق لإدارة المباراة.

23db4bfc67.jpg فرج عامر: سنلعب النهائي لأن مـصـر أولا.. والعلاقة مع مرتضى وصلت لنقطة اللاعودة placeholder.jpg مرتضى: إذا كنت بدلا من كوبر لن أضم أقل من 8 لاعبين للزمالك.. أنتم الأفضل placeholder.jpg فرج عامر: لن أصافح مرتضى في نهائي الكأس.. المعركة معه ذهبت إلى المحاكم placeholder.jpg مرتضى منصور: أعترض على تعيين أي حكم "ذكر اسمه في هذه الأزمة".. فاروق لابد أن يبتعد

واضاف مرتضى منصور: "فرج عامر طلب بالاسم تواجد محمد فاروق لإدارة نهائي الكأس لأنه انتصر معه أمام الزمالك".

وأكمل في تصريحاته عبر قناة LTC "فاروق حكم موجه ضد الزمالك وأخبرت هاني أبو ريدة بذلك وأخبرت الحكم بأن عليه الاعتذار عن عدم إدارة المباراة".

وأردف "رغم ذلك إلا أنني لست معترضا على القرار. هي مباراة كرة قدم".

وواصل "نقذت محمد فاروق 3 مرات من جماهير الزمالك في وقت سابق. هو ضد الزمالك".

وتطرق مرتضى للرد على قرار فرج عامر بتحويله للجنة القيم في البرلمان، قائلا: "ما علاقة البرلمان بما حدث من الأساس؟".

وأوضح "شخص سبني وأنا قمت بالرد عليه، ما علاقة البرلمان بذلك؟ تلك مباراة كرة قدم وليس لها أي علاقة بالمجلس. المجلس يتدخل عندما تحدث أخطاء داخل المجلس نفسه".

وأتم "فرج عامر يصنع الفتنة في البرلمان".

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

في الكأس مرتضى منصور فرج عامر الزمالك سموحة

مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم.

العرب نيوز - مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الـزمـالك.. فرج عامر اختاره بالاسم

المصدر : Filgoal