المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية
المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية

العرب نيوز - المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:31 مساءً- كتب احمد وجيه

أدى الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى مساء اليـوم الاثـنـيـن على استاد المريخ بمدينة أم درمان مرانه الأساسى استعدادا لمباراته المرتقبة التى تجمعه بنظيره الهلال السودانى، والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء بعد غدٍ الأربـعاء على ستاد الهلال "الجوهرة الزرقاء" في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشر.

شهد المران تركيزا كبيرا من المدير الفنى للمصرى حسام حسن على النواحى الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق الهلال فى ضوء المشاهدة المستفيضة من العميد لعدد من مباريات الهلال، ورغم ذلك حرص العميد على إخفاء العديد من أوراقه خوفا من ملاحقة أعين الجهاز الفنى للهلال الذى يرجوا فى كشف أوراق المصرى.

واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت تألق العديد من اللاعبين الذين تنافسوا فيما بينهم على نيل ثقة مديرهم الفنى أملاً فى دخولهم للتشكيل الأساسى الذى سيعلن عنه العميد فى المحاضرة الفنية الأخيرة مساء بعد غدٍ الأربـعاء.


ADTECH;loc=300

المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية.

العرب نيوز - المصرى يخوض مرانه الأساسى لمباراة الهلال.. وحسام حسن يفرض السرية

المصدر : اليوم السابع