حكم سعودي مهدد بالاستبعاد من كأس العالم - ياللاكورة
حكم سعودي مهدد بالاستبعاد من كأس العالم - ياللاكورة

حكم سعودي مهدد بالاستبعاد من كأس العالم - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حكم سعودي مهدد بالاستبعاد من كأس العالم - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:37 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

بات الحكم السعودي فهد المرداسي مهددًا بالاستبعاد من نهائيات كأس العالم 2018 قبل شهر من انطلاقه، بعد اتهامه في بلاده بقضايا فساد بسبب التلاعب في نتائج المباريات.

وكشفت وكالة الأنباء "رويترز" مساء الأحـد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الاتحاد الدولي يراقب الموقف، وقد يتخذ إجراءات ضده حال صدور ظهور جديد من الاتحاد السعودي.

وكان الاتحاد السعودي أصدر قرارًا باستبعاد المرداسي من إدارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين اتحاد جدة والفيصلي، وتكليف الإنجليزي مارك كلاتبيرج لقيادة المباراة يوم السـبت الماضي.

وكشف الاتحاد في ظهور رسمي صدر قبل ساعات من انطلاق المباراة أنه تقرر خضوع الحكم للتحقيق، دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الإجراء.

لكن تقارير صحفية في الـسعـودية أكدت تورط صاحب الـ32 عامًا في قضية فساد، بعد إجراء اتصالات مع رئيس أحد طرفي المباراة النهائية، وطلب منه أموالا.

واضاف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، مساء اليـوم الاثـنـيـن: "أتمنى من الاتحاد السعودي لكرة القدم في حال ثبوت قضية الحكم اتخاذ الإجراء اللازم معه".

وأكمل في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتمنى الرفع للفيفا لأن ذلك لا يمثل المملكة، نزاهتنا فوق كل اعتبار".

يُذكر أن المرداسي أحد الحكام الخمسة التابعين للاتحاد الآسيوي الذين تم تعينهم لإدارة مباريات مونديال روسيا 2018، وشاطر الحكم السعودي في بطولة كأس القارات العام الماضي.


حكم سعودي مهدد بالاستبعاد من كأس العالم - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حكم سعودي مهدد بالاستبعاد من كأس العالم - ياللاكورة .

العرب نيوز - حكم سعودي مهدد بالاستبعاد من كأس العالم - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة