القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك
القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك

القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:52 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - نفى عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي، تكليفه بمسؤولية التفاوض مع المصري من أجل ضم الظهير الأيسر محمد حمدي.

ec532ba4f2.jpg المصري
placeholder-logo.png الأهلي
placeholder-logo.png الدوري المصري

وعلق القيعي خلال برنامجه (ملك وكتابة) على خبر يخض مفاوضات الأهلي مع المصري لضم حمدي، قائلا: "لا أعرف أي شيء عن محمد حمدي".

وأكمل "لم يكلفني أي أحد بالاتصال بالمصري بخصوص حمدي. ليس لدي أي خلفية حول هل اتصل أي أحد بالمصري أو هل يوجد أحد الوكلاء يحاول أن يفعل ذلك (المفاوضات)".

8b06570fb5.jpg القيعي يكشف ماذا اخبر الخطيب عن جول صلاح محسن في أياكس placeholder.jpg القيعي: الأهلي واصل الجبالي منذ 3 سنوات placeholder.jpg تقديم مباراة الأهلي والمصري بسبب معسكر المنتخب

وواصل "الأمر شائك منذ البداية في ملف حمدي. اللاعب خرج دون مقابل من الأهلي وهذه علامة استفهام".

محمد الخولي عضو مجلس إدارة نادي المصري كشف في وقت سابق رغبة الأهلي في ضم محمد حمدي.

والمح في تصريحات سابقة " لأهلي لم يرسل أي عروض رسمية لضم اللاعب حتى الآن، ولكن هناك مفاوضات تدور حول انتقال اللاعب للقلعة الحمراء". (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

في الدوري الأهلي المصري عدلي القيعي محمد حمدي

القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك.

العرب نيوز - القيعي: لم يكلفني أي أحد بالتفاوض مع الـمصـري لضم حمدي.. الأمر شائك

المصدر : Filgoal