الأهـلي يستهدف إيقاف نزيفه مستغلا طريقه الأوغندي للألقاب - ياللاكورة
الأهـلي يستهدف إيقاف نزيفه مستغلا طريقه الأوغندي للألقاب - ياللاكورة

الأهـلي يستهدف إيقاف نزيفه مستغلا طريقه الأوغندي للألقاب - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهـلي يستهدف إيقاف نزيفه مستغلا طريقه الأوغندي للألقاب - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:59 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

يخوض النادي الأهلي ثاني مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفًا على كمبالا سيتي الأوغندي عصر الثلاثـاء.

الأهلي الذي تعادل مع الترجي التونسي في الأسكندرية بالجولة الأولى، يمتلك في رصيده نقط واحدة يحل بها ثانيًا في المجموعة، خلف تاونشيب البوتسواني المتصدر بثلاث نقاط، بينما يأتي كمبالا رابعًا بدون نقاط.

نزيف الأهلي

يرغب الأهلي في إيقاف نتائجه السلبية التي حققها في المباريات الثلاث الماضية، بداية من الخسارة أمام الزمالك بالدوري، والأسيوطي في الكأس، قبل التعادل مع الترجي أفريقيًا.

فريق القلعة الحمراء يطمح لتحقيق الفوز في المواجهة الأفريقية الجديدة من أجل التقدم نحو صدارة المجموعة، ولو بصورة مؤقتة، منتظرًا نتيجة مواجهة تاونشيب مع الترجي.

لأول مرة

فشل الأهلي في تحقيق الفوز خلال ثلاثة مباريات متتالية خلال الموسم الجاري، وهو ما يتحقق للمرة الأولى مما يجعل جهازه الفني بقيادة حسام البدري غير راغبًا في زيادة الحصيلة.

الأهلي الذي أتم أرقامًا قياسية بالجملة خلال الموسم الجاري، توقفه مسيرته بشكل مفاجيء محليًا ليفقد القمة المصرية ومن ثم الخروج من الكأس، قبل أن يبدأ بشكل غير محبب له أفريقيًا.

المواجهة الأولى

لم يسبق للأهلي أن ألتقى مع كمبالا سيتي من قبل في أي مباراة قارية، على الرغم من تأسيس الفريق الأوغندي عام 1967، إلا أنهما لم يقعا في نفس الطريق.

إلا أن بطل مـصـر يمتلك ذكريات سعيدة في مسيرته الأفريقية مع الأندية الأوغندية من قبل، علي الرغم من أنها كانت مليئة بالانتصارات في طريقه لتحقيق بطولات.

أوغندا طريق الألقاب

استطاع الأهلي أن يتوج بطلًا لدوري أبطال افريقيا عام 2005 بعدما بدأ مشواره في المسابقة بالفوز على فيلا الأوغندي بستة أهداف نظيفة ذهابًا وإيابًا بدور الـ32.

كما نجح الفريق الأحمر في الفوز بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس عندما تفوق على إكسبريس الأوغندي في دور الـ32 أيضًا بعد الفوز بهدفين لواحد في مجموع المباراتين.

البحث عن الثالث

أتم الأهلي فوزين فقط في مواجهاته مع الأندية الأوغندية على أرضها ووسط جماهيرها، حيث جاء الأول عندما ألتقى مع نايل براويرز عام 1981 في البطولة الأفريقية للأندية الأبطال.

الأهلي تفوق على براويرز بهدفين نظيفين خلال تلك المواجهة، قبل أن يفز على ناكيفوبو فيلا في نفس البطولة ولكن خلال نسخة 1988 بثلاثة أهداف لأثنين.

بطاقة المباراة

الفريقين: كمبالا سيتي والأهلي

المناسبة: الجولة الثانية بدور المجموعات لأبطال أفريقيا

الملعب: لوجوجو ستاديوم

الموعد: 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: بي إن سبورتس HD1


الأهـلي يستهدف إيقاف نزيفه مستغلا طريقه الأوغندي للألقاب - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي يستهدف إيقاف نزيفه مستغلا طريقه الأوغندي للألقاب - ياللاكورة .

العرب نيوز - الأهـلي يستهدف إيقاف نزيفه مستغلا طريقه الأوغندي للألقاب - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة