الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات
الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات

الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات".

العرب نيوز - الثلاثاء 15 مايو 2018 12:15 صباحاً - العرب نيوز -   

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في إنهاء صفقة انتقال حارس مرمى نادي الرجاء محمود الزنفلي لصالح زعيم الثغر بعد مفاوضات مكثفة مع رئيس نادي الرجاء سعد أبو صندوق بحضور محمد عمر المدرب ومحمد إبراهيم مدير الكرة.

وحاولت العديد من الأندية المصرية ضم الحارس المتميز والذي قدم عروضا طيبة وأكثر من رائعة مع نادي الرجاء أستطاع أن يلفت بها الأنظار و يكون محل أهتمام العديد من الأندية.

وأثنى محمد عمر المدرب لفريق الكرة على الحارس «الزنفلي» و وصفه بالقادر على حماية عرين زعيم الثغر لما يتمتع به من موهبة و مقومات الحراس الكبار.

واستطاع محمد مصيلحي حسم وإنهاء الصفقة والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي الرجاء في ظل العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الشقيقين.

ووقع الحارس على عقده الجديد مع زعيم الثغر و الذى يمتد لخمس مواسم فى إضافة حقيقية لمركز حراسة المرمى بنادى الاتحاد السكندري.  

الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات.

العرب نيوز - الاتحاد يتعاقد مع زنفلي الرجاء 5 سنوات

المصدر : الاهرام سبورت