ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!
ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 12:49 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي، تفاصيل حديثه مع محمود الخطيب رئيس النادي عن مباراة أياكس والتي شهدت انتصار المارد الأحمر بهدف صلاح محسن.

واضاف القيعي: "كنت أتحدث مع الخطيب عن فوائد المباراة وإيجابياتها قبل أن يُحدثني عن جول صلاح محسن".

وأكمل خلال برنامجه (ملك وكتابة) "الخطيب قالي لي: بمجرد ما استلم صلاح محسن الكرة على صدره، قلت له: سدد".

وتابع القيعي سرد ما قاله الخطيب له قائلا: "أخبرني بأنه شعر بالسعادة عندما سدد صلاح محسن الكرة لأنه استلمها بطريقة جيدة وأردت أن يسدد وفعل ذلك".

وأكمل القيعي حديثه قائلا: "ما قدمه صلاح محسن يجعلنا نطمئن عليه وعلى المركز الذي يشهد تألقه وهو كمهاجم في القلب".

الأهلي انتصر على أياكس وديا بهدف مقابل لا شيء في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق.

جول المباراة الوحيد جاء عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 83 بعد تمريرة من ميدو جابر، استلمها مهاجم الأهلي قبل أن يسدد مباشرة في الشباك.

 

ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ماذا أنبا الخطيب عن جول صَلَاَح محسن في أياكس؟!

المصدر : صدى البلد