كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي
كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي

العرب نيوز - كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 12:55 صباحاً- اخبر الكولومبي دييجو كالديرون، مهاجم النادي الإسماعيلي، إن عقده مع نادي الإسماعيلي لا يزال ساريا، ولكنه الآن في فترة راحة استعدادًا للموسم الجديد، على أن يسافر إلى مسقط رأسه للإطمئنان على عائلتي.

وأكمل «كالديرون» في تصريحات علي الرغم من لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: «التدريب بكل جدية ساعدني بشكل كبير على الظهور بشكل جيد مع الدراويش».

واستطرد: «عندما كنت في أمريكا اللاتينية، وبعيد عن القارة الإفريقية والدوري المصري، لذلك لم أكن أعرف الكثير عن الدوري هنا».

وأردف: «الفرنسي سباستيان ديسابر المدرب السابق للفريق، كان من أهم المدربين، وترك فراغا كبيرا داخل الفريق، ولكنها في النهاية كرة القدم، وكل لاعب أو مدرب معرض للرحيل في أي وقت، وهو كان يحلم بتدريب أحد المنتخبات، ورحيله كان سببا حصول الفريق المركز الثاني».
وتحدث كالديرون، عن المباراة المرتقبة بين منتخب بلاده والمنتخب المصري التي ستقام في شهر يونيو القادم، مشيرًا إلى أنه يتخيل فوز المنتخب الكولومبي بهدفين مقابل جول.
وتابع مهاجم الدراويش، «المنتخب المصري يضم لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى، وأبرزهم الفرعون المصري صلاح وعبد الله السعيد».
واختتم قائلا: «لم يسبق الإنضمام للمنتخب الكولومبي، ولكننا نمتلك منتخبا قويا وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفترة المقبلة».
[iframe]

كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي.

العرب نيوز - كالديرون: رحيل ديسابر أضاع الدوري من الإسماعيلي

المصدر : التحرير الإخبـاري