حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية
حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية

العرب نيوز - حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:01 صباحاً- كتبت لبنى عبد الله

أوقعت قرعة البطولة العربية الإسماعيلى فى مواجهة علي الرغم من أمام الـكـويت الكويتى في إطار منافسات دور الـ 32 للبطولة ، حيث تقام المباراة الأولى بالإسماعيلية على أن يحتضن ملعب الـكـويت اللقاء الثانى.

ورصد الموقع الرسمى للإسماعيلى تقريرا عن فريق الـكـويت الكويتى قبل مواجهة الدراويش فى أغسطس القادم.

1– حسم الـكـويت لقب الدوري الكويتي لصالحه للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه قبل نهاية الموسم بأربع جولات بعدتصدره جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن القادسية، صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

2– أتم إنجازًا غير مسبوق، بعد تمكنه من الفوز بسبع بطولات في عامين، كان آخرها الظفر بلقب كأس الأمير ، وهو رقم لم يسبقه إليه أحد.

3– توج نادي الـكـويت، بلقب كأس الأمير، للمرة الـ 13 في تاريخه، وذلك بعد تجاوز العربي، بثلاثية دون رد حديثآ.

4– عين المدرب الفرنسي هوبير فيلود، لمدة موسم ، لتولي مهمة تدريب الفريق خلفا للكويتى والذى ارتبط اسمه فى وقت سابق بتدريب الإسماعيلى.

5– يعد نادي الـكـويت في الوقت الراهـن هو الوحيد الذي يطبق الاحتراف بمفهومه الصحيح، لذلك يزْداد المستوى العام من سنة لأخرى.

6– حينما نجح الـكـويت، الموسم الماضي في الفوز بأربعة بطولات تم تسليم اللاعبين مكافآت مجزية غير مسبوقة في تاريخ الرياضة الكويتية، حيث حظي كل لاعب على 48 ألف دولار مساهمة من رجال الاعمال.


ADTECH;loc=300

حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية.

العرب نيوز - حصد 7 بطولات فى موسمين.. 6 معلومات عن منافس الإسماعيلى فى البطولة العربية

المصدر : اليوم السابع