سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس - ياللاكورة
سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس - ياللاكورة

سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:09 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه تفاجئ بموعد إعلان حكم نهائي كأس مـصـر، كاشفًا تفاصيل جديدة حول المكالمة الهاتفية بين فرج عامر رئيس سموحة والحكم إبراهيم نور الدين.

وكانت لجنة الحكام في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح اظهرت مساء الأحـد تعيين محمد فاروق حكمًا لنهائي الكأس بين الزمالك وسموحة، المقرر إقامته في السابعة مساء اليـوم الثلاثـاء.

واضاف سويلم، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" صباح الثلاثـاء: "كان هناك اتفاق بين عصام عبدالفتاح ورئيس الجبلاية هاني أبو ريدة بكشف الستار عن حكم المباراة مساء يوم الاثـنـيـن".

وأكمل: "فوجئت بإعلان عصام عبدالفتاح إسناد المباراة لمحمد فاروق في هذا التوقيت المبكر، كان من المفترض أن يتم الإعلان عن اسم الحكم قبل أقل من 24 ساعة على المباراة وفقًا للاتفاق".

وكشف المدير التنفيذي للجبلاية تفاصيل جديدة حول المكالمة الهاتفية التي فجرها فرج عامر، بعدما صرح قائلا إن إبراهيم نور الدين طلب منه الموافقة على إدارة المباراة، قبل أن ينفي اتحاد الكرة الأمر.

وركز سويلم: "لو ثبت هذا الأمر وتأكدنا من إبراهيم نور الدين هو من اتصل بفرج عامر سيكون هناك موقف من عصام عبدالفتاح متمثلا في لجنة الحكام، وكذلك مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة".

وأوضح: "لكن إبراهيم نور الدين قالي لي إن فرج عامر هو من اتصل به وليس على العكس، واضاف له رئيس سموحة خلال المكالمة (أنت زي ابني ولم أعترض عليك، ولم أتدخل في اختيارات الحكام)".

وتابع: "أعتقد أن إبراهيم وجه عتابًا إلى أحد المقربين من فرج عامر، وهو ما دعى رئيس سموحة إلى الاتصال بالحكم قبل المباراة من أجل توضيح الأمور له".

وأكمل: "عصام عبدالفتاح يحقق حاليًا في الأزمة، اتحاد الكرة منظومة محترمة وهناك مجلس إدارة محترم، ولا نغير قراراتنا، أصرينا على تعيين حكام مصريين".

وأتم سويلم تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تمر المباراة على خير، وستشهد حضورًا جماهيريًا بـ5 آلاف متفرج، بعدما تسببت الأزمة قبل المباراة في تقليل العدد ليصبح 2000 من الزمالك ومثلهم من سموحة".


سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس - ياللاكورة .

العرب نيوز - سويلم: فوجئت بموعد إعلان حكم نهائي الكأس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة