انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري
انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري

انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:11 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الخلاف بين الاتحاد وبين الفرعون المصري صلاح، اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، انتهى بعد إزالة أسباب الخلاف بينهما.

ونشر أبوريدة تغريدة على حسابه على موقع تويتر، اخبر فيها :" الجبلاية @EFA تزيل أسباب الخلاف مع @MoSalah وترفع صوره من دعاية المنتخب".

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين نجم نادي ليفربول الإنجليزي واتحاد الكرة المصري بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة باللاعب، وخلاف بين الشركات الراعية للمنتخب واللاعب.

تفاصيل أزمة الفرعون المصري صلاح مع اتحاد الكرة المصري

الفرعون المصري صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب من رابطة الكتاب الرياضيين في انجلترا

هل يصبح الفرعون المصري صلاح أفضل لاعب في العالم؟

بدأت الأزمة عندما نشر وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس، تغريدة على موقع تويتر أكد فيها أن هناك مشكلة كبيرة تواجه اللاعب مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استعمال الاتحاد لصورة صلاح مع شركة منافسة للشركة التي تمتلك الحقوق التسويقية للاعب.

ونشر الاتحاد المصري صورة لصلاح على الطائرة التي ستقل منتخب مـصـر لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب ووقعت عقد رعاية معه، والتي طلبت إزالة صورة صلاح من على الطائرة، وعدم استعمال أي صور للاعب في حملات إعلانية في المستقبل بدون الحصول على قبول اللاعب وممثليه.

أزمة الفرعون المصري صلاح واتحاد كرة القدم المصري تشعل تويتر

وهو ما رفضه الاتحاد المصري الذي حظي على أموال ووقع عقود رعاية مع شركة الاتصالات الأخرى المنافسة وشركات إعلانية أخرى، تريد الإبقاء على صورة صلاح على الطائرة.

وأثارت تغريدة أبوريدة، عضو اللجنة التنفيذية للفيفا وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ارتياحا كبيرا وردود أفعال ايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، علي الرغم من أنها ستساعد الفرعون المصري صلاح في التركيز في مباراته الهامة اليـوم أمام تشيلسي الإنجليزي، وفي مباريات كأس العالم القادم.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا، متفوقا على هاري كين، في المركز الثاني برصيد 27 هدفا.

كما أحرز 43 هدفا لفريقه في كل البطولات التي ساهم فيها هذا الموسم مع ليفربول، ويأمل عشاق صلاح أن يحافظ على الصدارة ويحرز المزيد من الأهداف، وكذلك ويقود ليفربول أيضا للفوز بدوري أبطال في المباراة النهائية المرتقبة أمام ريال مدريد الأسباني، 26 مايو/آيار الجاري.

انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري

.

العرب نيوز - انتهاء أزمة محمد صَلَاَح مع اتحاد كرة القدم الـمصـري

المصدر : BBC