علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي
علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي

علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد علي ماهر المدرب لنادي الأسيوطي سبورت، أن غياب مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق، أثر على الفريق بشكل سلبي في مباراة سموحة، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مـصـر.

 

واضاف ماهر في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي ينقل عبر فضائية صدى البلد: "أنصح مهند بالانتقال للنادي الأهلي، وأنه سيكون إضافة كبيرة للمارد الأحمر، وسيكون خليفة حسام عاشور في خط الوسط".

 

وأكمل: "الزمالك لديه أكثر من لاعب في مركز خط الوسط، وموقف محمد عنتر من الممكن تكراره مع مهند لاشين بسبب العامل المادي الكبير الذي سيطلبه نادي الأسيوطي".

 

وتابع: "سأشاهد مباراة نهائي مـصـر مع الجهاز الفني الخاص بي لقيادة سموحة في الموسم القادم، وستكون مباراة صعبة بين الزمالك والفريق السكندري".

 

علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي.

العرب نيوز - علي ماهر: مهند لاشين خليفة عاشور في الأهـلي

المصدر : الفجر