سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح
سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح

سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:54 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة تفاصيل جديدة في أزمة المكالمة الهاتفية بين فرج عامر رئيس سموحة وإبراهيم نور الدين الحكم الدولي.

-
b20a61a883.jpgسموحة
-
placeholder-logo.pngالزمالك

لم تبدأ 19:00

placeholder-logo.png سموحة
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png كأس مـصـر

أزمة بسبب نهائي كأس مـصـر بين سموحة والزمالك مع تمسك الأول بحكام أجانب وتهديده بالانسحاب.

بعد ذلك انتهت الأزمة وصرح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام تولي محمد فاروق مسؤولية إدارة النهائي.

e29206567b.jpg مرتضى قبل النهائي: فاروق حكم موجه ضد الزمالك.. فرج عامر اختاره بالاسم placeholder.jpg فرج عامر: سنلعب النهائي لأن مـصـر أولا.. والعلاقة مع مرتضى وصلت لنقطة اللاعودة placeholder.jpg فرج عامر: لن أصافح مرتضى في نهائي الكأس.. المعركة معه ذهبت إلى المحاكم placeholder.jpg نور الدين: اعتذرت عن عدم إدارة الزمالك وسموحة.. وسأعتزل إن أثبت عامر اتصالي به

واضاف سويلم: "ما قاله لي إبراهيم نور الدين شخصيا، إن فرج عامر هو من اتصل به".

وأوضح خلال ظهوره عبر قناة صدى البلد "فرج عامر أوصل لإبراهيم نور الدين أنه لم يعترض عليه وأنه ليس ضده. أخبره أنه مثل ابنه".

والمح "تقريبا، إبراهيم نور الدين عاتب أحد الأشخاص القريبة من فرج عامر والأخير كان حريصا كنوع من الاحترام على الحديث مع الحكم وإخباره بأنه لم يعترض عليه بشكل شخصي".

وأكمل حديثه قائلا: "في النهاية، عصام عبد الفتاح هو المكلف بالأمر لمعرفة في النهاية من اتصل بمن وماذا دار في المكالمة".

ويرى سويلم "بدون أي تجميل للكلام، كان الاتفاق بين المجلس وعصام عبد الفتاح على إعلان اسم حكم النهائي مساء يوم الاثـنـيـن ولكنني فوجئت بحديث عبد الفتاح عن اسم الحكم".

وتابع "فوجئت بإعلانه اسم محمد فاروق. وأعتقد هذا هو خطأ عصام عبد الفتاح. كان من المفترض عدم إعلانه لاسم الحكم إلا يوم الاثـنـيـن".

ويتجهز الزمالك لمواجهة سموحة يوم الثلاثـاء في ملعب برج العرب في نهائي كأس مـصـر تحت صافرة محمد فاروق.

اقرأ أيضا:

ملف مؤتمر كوبر - استبعاد الشحات وبديل السعيد والأزمة الخاصة بصلاح

حوار في الجول – كلويفرت الصغير يتحدث عن المقارنة بوالده.. اهتمام مورينيو والكرة الذهبية لصلاح

الدنمارك.. العائدون من الموت للغزو من جديد

أجمل أهداف المونديال (2) – منشطات مارادونا وصاروخ برازيلي ولوب إيطالي عالمي

كمبالا لـ في الجول: مستعدون للأهلي.. إنها مباراة قد تغير شكل الكرة في أوغندا

وليد سليمان وعمرو جمال وطلبة.. منتخب مـصـر يضم 6 لاعبين إضافيين لقائمته

سويلم الزمالك سموحة عصام عبد الفتاح

سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح.

العرب نيوز - سويلم يكشف تفاصيل جديدة في مكالمة فرج عامر ونور الدين.. وخطأ عبد الفتاح

المصدر : Filgoal