جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي
جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:56 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:56 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حصد الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لقب صاحب الهدف الأجمل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودخل صلاح في سباق مع أهداف رادجا ناينغولان لاعب روما في شباك ليفربول وهدفي مارسيلو وماركو أسينسيو في شباك بايرن ميونخ وهدف جوشوا كيميتش في شباك ريال مدريد.

وحصل جول صلاح على 47% من أصوات الجماهير، وحل بعده جول مارسيلو بـ16%، ثم جول ناينجولان بـ14%، ثم جول أسينسيو بـ12%، أما جول جوشوا كيميتش فحصد 10% من الأصوات.

وتم اختيار جول صلاح الأول في شباك روما بالمباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع قبل الماضي بملعب “آنفيلد” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 5 – 2.

وصعد ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على روما الإيطالي بنتيجة 7 – 6 في إطار منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد الإسباني الذي وصل على حساب بايرن ميونخ الألماني.

وتعد تلك المرة الثانية التي يحصد فيها صلاح الجائزة، بعد أن حظي عليها بهدفه في مباراة عودة دور الـ8 ضد المان سيتي.

جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي.

العرب نيوز - جول محمد صَلَاَح الأفضل في نصف نهائي دوري الابطال الاوروبي

المصدر : الصحوة نت