مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا
مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا

مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد مهند لاشين لاعب نادي الأسيوطي سبورت، أنه بدأ مسيرته مع الإسماعيلي منذ الثامنة من عمره، مؤكدا أن طارق يحيى المدرب السابق للدراويش ضمه للفريق الأول حينما وصل إلى 18 سنة.

 

واضاف لاشين في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي ينقل عبر فضائية صدى البلد، مساء الإثنين: "وقعت للإسماعيلي على بياض مرتين دون الحصول على أي مقابل مادي، والأسيوطي كان الأكثر جدية في ضمي، ولكن صدمة رحيلي عن الإسماعيلي لم تشغلني كثيراً وصممت على استكمال مشواري".

 

وأكمل: "إدارة الاسيوطي لم تدخر جهدا في سبيل دعم الفريق، وسيطرة علي ماهر وصرامته وراء نجاحه مع الأسيوطي، ووضعه لضوابط كانت تطبق على كل اللاعبين في أي وقت".

 

وواصل: "الأهلي كان الأقرب لضمي لكن الزمالك دخل بقوة للحصول على توقيعي، وسأنضم للنادي الذي يقدرني ماديا مع مجلس الإدارة".

 

وتابع: "سأجتمع مع رئيس النادي لبحث كل العروض بما فيها البرتغالي والإسباني، وأخبرت مسئولي الأسيوطي بالنادي الذي أرغب في اللعب له".

مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا.

العرب نيوز - مهند لاشين يفجرها: سأنتقل للنادي الذي يقدرني ماديا

المصدر : الفجر