«اللي ملوش بديل» يكشف الفارق بين كوبر والبدري
«اللي ملوش بديل» يكشف الفارق بين كوبر والبدري

«اللي ملوش بديل» يكشف الفارق بين كوبر والبدري، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 02:30 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«اللي ملوش بديل» يكشف الفارق بين كوبر والبدري".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 02:30 صباحاً - دحض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب للمنتخب الوطني الأول، الفكرة التي ظل حسام البدري، المدرب للأهلي، ينشرها طيلة الفترة الماضية بأن عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى كوبس الفنلندي، لا بديل له وأنه لاب استثنائي لا يمكن لأحد تعويضه.

الأرجنتيني العجوز المخضرم حينما سؤال خلال المؤتمر الصحفي قبل معسكر الفراعنة القادم، عن عبد الله السعيد وهل هو لاعب ليس له بديل، اخبر: "عبد الله لاعب رائع، لكن يوجد له بديل، كل لاعبي المنتخب لدي لهم بدلاء"، وهى الإجابة التي أعتقد لو سمعها البدري وركز فيها قد يقوم من مقعده للنيل من كوبر ومحاولة القضاء عليه، لأنه يضرب بمبرراته الواهية عرض الحائط، فالبدري لم يفوت مناسبة إلا ويقول فيها أن عبدالله ملوش بديل ورحيله أثر على الأهلي.

يا سيدي البدري كلنا ندرك ونعرف ونعلم أن عبد الله لاعب هام لاعب لا غنى عنه لاعب بالتأكيد هو محور أداء الأهلي، لكن فكرة أنه ليس له بديل أمر لا يمكن قبوله، فهو ليس مارادونا أو بيليه أو زيدان أو ميسي أو حتى رونالدو البرازيلي، ورغم ذلك فكل هؤلاء الأساطير اعتزلت الكرة واستمرت أنديتها وحققت البطولات.

فكرة أن عبد الله ملوش بديل، برأيي هو مبرر للفشل في التعامل مع مسألة عبد الله ورحيله، فشل في صنع لاعب يمكنه القيام بنفس الأدوار التي كان يقوم بها عبد الله، فشل في تبديل طريقة اللعب لتتناسب مع القماشة الموجودة حاليا بالفريق.

download_951309.jpg

يا سيدي مدرب الأهلي، خروجك الدائم للحديث عن أن عبد الله ملوش بديل، بكل تأكيد يقتل طموح لاعبين مثل ناصر ماهر وأحمد حمدي يتخيل لهم الكثيرين من أصحاب الأسماء اللامعة في عالم الساحرة المستديرة أن يكونوا هم خليفة السعيد في الأهلي والمنتخب، هل لم تفكر في هذا الأمر؟، هل لم تفكر في أن تصريحاتك المتكررة عن أن السعيد ملوش بديل تثير جماهير الأهلي ضدك؟ وانت أصلا مش ناقص.

عليك يابدري أن تنظر لتصريحات كوبر، وحتى وإن كانت مجاملة لشيكابلا الذي اختاره بديلا للسعيد، لكنه حافظ على فريقه حافظ على تركيز لاعبيه وعلى طموح أي لاعب يريد المشاركة، بل أنه وجه رسالة ضمنية للسعيد بأن مكانه ليس محجوزا باسمه في المنتخب.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

«اللي ملوش بديل» يكشف الفارق بين كوبر والبدري، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،«اللي ملوش بديل» يكشف الفارق بين كوبر والبدري.

العرب نيوز - «اللي ملوش بديل» يكشف الفارق بين كوبر والبدري

المصدر : يوروسبورت