ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية
ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية

ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية".

العرب نيوز - الثلاثاء 15 مايو 2018 02:46 صباحاً - العرب نيوز - أهدر الأهلي فرصة التأهل لدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد أن تعادل في مباراة الأمس مع السد القطري بنتيجة هدفين لكلا الفريقين، احرز للأهلي كلاوديمير ومهند عسيري، واحرز للسد بغداد بونجاح هدفين.

باغت بونجاح الأهلاويون بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من المباراة بعثر أوراق الأهلي كثيرًا، قبل أن يعود الأهلي برأسية كلاوديمير الذي استغل خطأ مدافع السد وتابع الكرة ليودعها الشباك ليتقدم بعدها للأهلي مهند عسيري ويصطاد كرة يتقدم بها للأهلي بهدف ثانٍ ليجدد الأمل الأهلاوي في التأهل لدور الربع النهائي.

حضرت العشوائية في الأداء الأهلاوي علي الرغم من فيما يتعلق بالشق الدفاعي لذلك استطاع السد الوصول أكثر من مرة للمرمى الأهلاوي إلا أن بسالة محمد العويس وتميزه أنقذ الأهلي من التعادل لأكثر من مرة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين جاءا من كرتين ثابتتين استغلها الهجوم الأهلاوي، وغاب التنظيم كثيرًا في وسط الملعب، لذا هدد السد مرمى العويس الذي تصدى لكرتين خطيرتين لتشافي هيرنانديز.

لم يكن الأهلي ليحتاج أخطاء فردية مع غياب التنظيم الدفاعي، ليتسبب كلاوديمير في احتساب الحكم لركلة جزاء للسد، نفذها بغداد بونجاح ونجح العويس في التصدي لها إلا أن بونجاح تابعها وأودعها الشباك محرزًا جولًا التعادل.

ومع معضلة مهمة العودة للمباراة والتأهل لدور الـ8، حيث يحتاج الأهلي لهدفين على الأقل ليتأهل، بدت بوادر الاستسلام للنتيجة تلوح في الأفق، ولم تحضر الخطورة الأهلاوية كثيرًا في هذا الشوط وخاصة بعد جول السد الثاني، ليسطر على المباراة بشكل شبه تام إلى أن أطلق حكمها صافرته معلنًا وصل السد إلى الدور التالي بعد احتسابه 5 دقائق كوقت بدل ضائع.


ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية.

العرب نيوز - ياخسارة.. الأهـلي ودّع الآسيوية

المصدر : جريدة المدينة