احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا
احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا

العرب نيوز - احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا".

ADTECH;loc=300

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 04:01 صباحاً- كتبت ياسمين يحيى

يلتقى مساء اليـوم الثلاثـاء فريق الأهلى مع نظيره كمبالا سيتى الأوغندى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، على ملعب مانديلا، وقبل المباراة هناك عدد الأمور والعقبات التى يجب على حسام البدرى المدير الفنى للفريق وضعها فى اعتباره علي الرغم من أنها قد تهدد الأهلى أمام كمبالا فى اللقاء المرتقب وهى:

حسام البدرى
حسام البدرى
الأرض والجمهور

يخوض الأهلى مباراته أمام كمبالا خارج أرضه ، وبعيدا عن جمهوره ، إذ يتسلح المنافس بعاملى الأرض والجمهور مما يؤثر سلبا على أداء الأهلى فى المباراة.

 

 

خسارة القمة و الخروج من الكأس

على الجهاز الفنى للأهلى أن ينسى الخسائر التى طالته خلال الفترة الأخيرة فى مسابقتى الدورى والكأس، إذ خسر أمام الزمالك فى القمة بنتيجة 2/1 ، بينما ودع منافسات الكأس أمام الأسيوطى بهدف نظيف، ويكون تركيزه منصبا على اللقاء الأفريقى فقط .

الاهلى والترجى
الأهلى والترجى
التعادل مع الترجى

يجب أن يدخل الجهاز الفنى المباراة وأمامه جول واحد وهو تحقيق الفوز، حتى يعوض التعادل فى مباراة الذهاب أمام الترجى ، علي الرغم من أن التعادل فى لقاء كمبالا سيجعل موقفه صعبا فى المباريات المقبلة .

ازارو
ازارو

بدلاء أزارو وأجاى

يعانى الأهلى فى الفترة الحالية على مستوى خط هجومه بسبب الغيابات إذ يتغيب عن اللقاء وليد أزارو وأجايى ، لذلك يجب أن ينزر الأهلى من الغيابات ومحاولة إيجاد بدائل مناسبة تحل مكان الغائبين .

 

النتائج خارج أرضه

خاض الأهلى 5 مباريات بأوغندا قبل مباراة كمبالا ، لم يفز إلا فى مباراة واحدة عام 1988 أمام فيلا الأوغندى 3/2، وهو ما يجعل الفريق الأحمر يخوض اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز ، خوفا من استمرار عقدة أوغندا للأهلى فى مبارياته السابقة .


ADTECH;loc=300

احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا.

العرب نيوز - احذر يا أهلى.. 5 عقبات تهدد بطل الدورى فى أوغندا

المصدر : اليوم السابع