ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس
ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس

ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وعد باريس سان جيرمان مدربه الجديد الألماني توماس توخيل، بالابقاء على البرازيلي نيمار نجم الفريق في الموسم القادم.

 

ووفقا ل Suddeutsche Zeitung، حرص توخيل على لقاء نيمار لمناقشة وضعه الموسم القادم، وهل يرغب في الرحيل عن الفريق الباريسي.

 

ومن المتوقع أن يتولى توخيل مهام منصبه في الأيام المقبلة، لكن التقارير حول مغادرة نيمار إلى ريال مدريد منتشرة بكثرة.

 

وأنفق بطل الدوري الفرنسي 222 مليون يورو على نجم البرازيل الصيف الماضي والذي احرز 28 هدفاً في جميع المسابقات قبل نهاية فبراير، قبل تعرضه للإصابة أمام مرسيليا.

 

وركز ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما فرصة بقائه 2000٪ في الموسم القادم، وسيحل توتخيل محل أوناي إيمري ويجلب كرة القدم الباريسية الجيدة وهو أمر استعصى عليه منذ أن اشترته شركة قطر سبورتس للاستثمارات في عام 2011.

 

وتم وصف هذا الاجتماع رسميًا بأنه مثير وهناك أخبار واعدة لمشجعي باريس سان جيرمان قبل كأس العالم 2018، حيث من المتوقع أن يبدو نجمهم يتعافى بشكل جيدًا جدًا.

 

ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس.

العرب نيوز - ناصر الخليفي يعد مدرب سـان جـيـرمـان الجديد بالإبقاء على نيمار سانتوس

المصدر : الفجر