الأهلى يتحفز لاستعادة الانتصارات الأفريقية على حساب كمبالا سيتى.. والبدرى يخشى المفاجآت
الأهلى يتحفز لاستعادة الانتصارات الأفريقية على حساب كمبالا سيتى.. والبدرى يخشى المفاجآت

الأهلى يتحفز لاستعادة الانتصارات الأفريقية على حساب كمبالا سيتى.. والبدرى يخشى المفاجآت، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهلى يتحفز لاستعادة الانتصارات الأفريقية على حساب كمبالا سيتى.. والبدرى يخشى المفاجآت".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 05:04 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أملاً فى استرداد الانتصارات، والسعى نحو صدارة المجموعة الأفريقية، يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى اختباراً صعباً، اليـوم «الثلاثـاء»، حينما يحل ضيفاً على كمبالا سيتى، بطل أوغندا، فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت أوغندا، الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب مانديلا الوطنى بالعاصمة كمبالا فى الجولة الثانية لدورى المجموعات.

يسعى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، لحصد أول ثلاث نقاط فى المجموعة، بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية أمام الترجى التونسى، وانذر البدرى اللاعبين من الرعونة والتراخى فى استغلال الفرص ومفاجآت الفريق المنافس. وشدد على أن كمبالا سيكون أكثر شراسة من المباراة السابقة، كون مواجهة اليـوم على أرضه ووسط جماهيره، فضلاً عن رغبته فى تعويض الخسارة بالجولة الماضية.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلا من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، أحمد فتحى، ومحمد نجيب، محمد هانى، وصبرى رحيل، عمرو السولية، حسام عاشور، وليد سليمان، ميدو جابر، صلاح محسن، مروان محسن. على الجانب الآخر، ركز مايك موتيبى، المدير الفنى لكمبالا سيتى، خلال الأيام الماضية، على شحن معنويات لاعبيه.

ووفقاً لصحيفة «ديلى مونيتور»، الأوغندية، فإن المدير الفنى طالب لاعبيه باستغلال الحالة الفنية المهتزة للأهلى، والحفاظ على فرص الفريق فى التأهل لدور الثمانية، الأفريقى، علي الرغم من أن الهزيمة للمباراة الثانية على التوالى تعنى ابتعاد الفريق عن المنافسة.

وينتظر أن يستعيد الفريق القوة الضاربة التى غابت فى مباراة تاون شيب، البتسوانى، بسبب الإصابة، وهما الثنائى موزامير موتيابا وإبراهيم صدام.

الأهلى يتحفز لاستعادة الانتصارات الأفريقية على حساب كمبالا سيتى.. والبدرى يخشى المفاجآت، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهلى يتحفز لاستعادة الانتصارات الأفريقية على حساب كمبالا سيتى.. والبدرى يخشى المفاجآت.

العرب نيوز - الأهلى يتحفز لاستعادة الانتصارات الأفريقية على حساب كمبالا سيتى.. والبدرى يخشى المفاجآت

المصدر : المصرى اليوم