«كوبر» يرفض حسم مصيره مع المنتخب
«كوبر» يرفض حسم مصيره مع المنتخب

«كوبر» يرفض حسم مصيره مع المنتخب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«كوبر» يرفض حسم مصيره مع المنتخب".

اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 05:04 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن اختيار 6 لاعبين إضافيين بناء على رغبة هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب هم عمرو جمال ووليد سليمان وحمادة طلبة ومؤمن زكريا وحسام عاشور وعامر عامر، تحسباً لإصابة أى لاعب من قائمة 29 لاعباً الذين تم اختيارهم للسفر مع المنتخب خلال معسكره القادم. وركز لهيطة، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر الإثنين، بحضور المدير الفنى أن مشكله الفرعون المصري صلاح ولاعبى المنتخب تم حلها نهائيا.

من جهته، أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، أنه فضل اختيار 6 لاعبين فى قائمة احتياطية ليكونوا بدلاء للمجموعة الأساسية فى حالة تعرض أى لاعب للإصابة، واضاف: كل اللاعبين الذى تم اختيارهم يستحقون التواجد فى المعسكر القادم ولكننى مرتبط بعدد معين من اللاعبين. وكشف كوبر أنه فى مرحلة التفاوض مع مسؤولى اتحاد الكرة بخصوص تجديد عقده مع الفراعنة ولم يتم حسمه أمره حتى الآن، ولا يستطيع أن يركز حاليا بقاءه أو رحيله.

وعن اختيارات اللاعبين، أكد هيكتور كوبر أنه إنسان ووارد أن يكون قد أخطأ فى اختيارات اللاعبين فى المعسكر القادم ولكن هذا الخطأ غير متعمد أو مقصود، واضاف: اخترت هذه المجموعة عن ثقة وأتحمل المسؤولية كاملة عن هذه المجموعة من اللاعبين خصوصا أننى أسعى لتحقيق نتائج طيبة فى المونديال لأن سقف طموحى فى البطولة بلا حدود.

وركز كوبر أنه من الصعب إرضاء الجميع فى اختياراته سواء لاعبين أو إعلام.

وأوضح المدير الفنى أن استبعاد حسين الشحات لاعب العين الإماراتى من المعسكر لوجود بديل أفضل منه.

واضاف كوبر: حسين الشحات انضم للفراعنة فى وقت سابق، وهناك مقارنة دائمة بينه وبين الثلاثى الفرعون المصري صلاح ورمضان صبحى وتريزيجيه، وهؤلاء ما ينفعش أستبعدهم، لضم الشحات. كما أكد أنه لا يوجد لاعب فى المنتخب ليس له بديل وأن عبدالله السعيد ومحمد صلاح لو قدرت الظروف عدم تواجدهما فى أى مباراة فإنه قادر على تعويض غيابهما.

«كوبر» يرفض حسم مصيره مع المنتخب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «كوبر» يرفض حسم مصيره مع المنتخب.

العرب نيوز - «كوبر» يرفض حسم مصيره مع المنتخب

المصدر : المصرى اليوم