«الأخضر» يتحدث الروسية قبل المونديال
«الأخضر» يتحدث الروسية قبل المونديال

«الأخضر» يتحدث الروسية قبل المونديال، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 06:06 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«الأخضر» يتحدث الروسية قبل المونديال".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 06:06 صباحاً - دشن نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط، ورئيس فريق عمل إعداد المنتخب السعودي “الأخضر” للمشاركة في نهائيات كأس العالم، حسابين جديدين للمنتخب على تويتر، باللغتين الإنجليزية والروسية.

وجاءت تلك الخطوة، من أجل بث الأخبار والتقارير التي تتعلق باستعدادات المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، قبل شهر واحد على انطلاق مونديال روسيا 2018.

وحضر مدير المنتخب السعودي عمر باخشوين، ومدير الاتصال الإعلامي للمنتخب السعودي شاكر الذيابي، تدشين الحسابات ظهر امس الإثنين، بمدينة إشبيلية الإسبانية.

ومن جهته، اخبر الذيابي إن تدشين حسابات المنتخب الوطني بلغات مختلفة، يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية لفريق عمل إعداد “الأخضر” للمشاركة في المونديال، وإبراز ظهوره في المونديال من خلال استعمال الصحف الحديثة، ولتوفير الأخبار والمعلومات لكافة الوسائل العالمية.

والمح إلى أن تلك الخطوة، تأتي في إطار مشاريع الاتفاقية الموقعة بين فريق عمل الإعداد ومراكز التواصل، لتنفيذ الخطة الإعلامية والاتصالية لمشاركة المنتخب في كأس العالم.

أنبأ أن المنتخب السعودي، الذي يساهم في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، يقع في المجموعة الأولى في كأس العالم، التي تحتوي كل من مـصـر وأوروغواي وروسيا.

«الأخضر» يتحدث الروسية قبل المونديال، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،«الأخضر» يتحدث الروسية قبل المونديال.

العرب نيوز - «الأخضر» يتحدث الروسية قبل المونديال

المصدر : الوئام