عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟
عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟

عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، يعاني النادي الأهلي من أزمة في خط وسط الفريق منذ رحيل عبد الله السعيد إلي كوبيون بالوسورا الفنلندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تسببت في تقَهقر أداء المارد الأحمر في الفترة الماضية، وكانت سببًا رئيسيًا في تذبذب نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، وكان أخرها الخسارة اليـوم أمام كمبالا سيتي الأوغندي 2/0 في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

رحيل "السعيد" عن النادي الأهلي جاء نتيجة توقيعه علي عقود إنتقاله للنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي أغضب جماهير وإدارة النادي وقررت عرضه للبيع أو الإعارة، قبل أن ينجح نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي في استعارته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

عبد الله السعيد يعد واحد من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية وأحد العناصر المهمة بالنسبة للأهلي ومنتخب مـصـر، وكان يعتمد عليه حسام البدري المدرب للمارد الأحمر بشكل كبير، وبعد رحيله فشل "البدري" في إيجاد البديل المناسب له في تشكيلة الفريق، مما تسبب  ذلك في تقَهقر أداء ونتائج الفريق بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وتأكدت حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة.

وبقدر ما يحتاج الأهلي لعودة عبد الله السعيد حاليًا، يحتاج اللاعب أيضًا للعودة لأحضان القلعة الحمراء بعد حالة التخبط التي يعيشها منذ الرحيل عن الفريق في يناير الماضي وخسارته جزء كبير من جماهيريته وشعبيته في مـصـر، وهذا قد يكون السبب وراء تغريدته التي كتبها عقب خسارة المارد الأحمر اليـوم أمام كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور المجموعات الأفريقي حيث كتب: " النادي الاهلي بجواره رمز تعبيري "قلب" "، في إشارة منه أن الأهلي في قلبه دائمًا.

وتنتهي إعارة عبد الله السعيد لفريق كوبيون بالوسورا مطلع يونيو القادم، وصرح النادي الفنلندي أن أخر ظهور للسعيد مع الفريق سيكون يوم الـجمعة القادمة 18 مايو، علي الرغم من وأن اللاعب سينضم لمعسكر منتخب مـصـر استعدادًا لكأس العالم 2018، وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب اتفق علي الرحيل لأهلي جدة السعودي عقب المونديال.

يا تري هل تكون تغريدة "السعيد" طريقه نحو مصالحة الجماهير الحمراء وإنتهاء أزمته مع إدارة النادي الغاضبة منه بسبب توقيعه للزمالك، ويعود اللاعب من جديد للقلعة الحمراء عقب المونديال لتدعيم الفريق في الفترة الصعبة المقبلة، أم يرحل لأهلي جدة السعودي؟

 

عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟.

العرب نيوز - عبد الله السعيد يفتح قلبه للأهلي .. هل يعود "مايسترو الوسط" من جديد للقلعة الحمراء؟

المصدر : الفجر