المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا
المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا

العرب نيوز - المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:13 مساءً- أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم قائمة أولية للمنتخب تحتوي 27 لاعبًا استعدادا لخوض منافسات كأس العالم 2018، والذي يقام في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو.

وضمت القائمة الحارس مانويل نوير الذي لم يساهم في أي مباراة رسمية منذ سبتمبر الماضي بسبب الإصابة، حيث تم استدعاء 27 لاعبا، سيتم تقليصهم إلى 23 لاعبا في القائمة النهائية المقرر إعلانها يوم 4 يونيو القادم.

وشهدت القائمة عودة ماركو رويس مهاجم بوروسيا دورتموند الذي ابتعد عن اختيارات لوف في فترة التوقف الدولية الأخيرة شهر مارس الماضي، وغياب ماريو جوتزه لاعب دورتموند وصاحب جول التتويج بمونديال البرازيل الماضي، وساندرو فاجنر مهاجم البايرن.

وتضم القائمة في حراسة المرمى نوير، تير شتيجن، لينو، تراب، وفي خط الدفاع كل من بواتينج، جينتر، هيكتور، هوميلز، كيميتش، بلاتنهارت، روديجر، شولى، جوناثان تاه.

وخط الوسط كلا من براندت، جوندوجان، خضيرة، كروس، جوريتسكا، رودي، دراكسلر، أوزيل، ريوس، ليروي ساني، وفي الهجوم جوميز، فيرنر، بيترسين، مولر.

يشار إلى أن المنتخب الألماني يقع في المجموعة السادسة، وتضم منتخبات السويد، كوريا الجنوبية والمكسيك.

المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا.

العرب نيوز - المنتخب الألماني يعلن قائمته الأولية لمونديال روسيا

المصدر : الدستور