الرياضيون يترقبون مواجهات ثأرية في مونديال روسيا.. تعرف عليها
الرياضيون يترقبون مواجهات ثأرية في مونديال روسيا.. تعرف عليها

الرياضيون يترقبون مواجهات ثأرية في مونديال روسيا.. تعرف عليها، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 08:22 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الرياضيون يترقبون مواجهات ثأرية في مونديال روسيا.. تعرف عليها".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 08:22 مساءً - على بعد أقل من شهر على انطلاق كأس العالم بروسيا، بلغت حمى التوقعات ذروتها في أوساط عشاق الساحرة المستديرة. فبينما تتطلع الجماهير إلى كل مباراة من المباريات الـ 64 المقررة في هذه البطولة، ستحظى عدد المواجهات بجرعة إضافية من الإثارة والتشويق عندما يتجدد اللقاء بين عدد المنتخبات، حيث ستكون المواجهات التالية مباريات ثأر كما عدها موقع فيفا الرسمي.

ألمانيا-المكسيك

المجموعة السادسة

17 يونيو/، ملعب لوزنيكي، موسكو

بعد ثلاثة أيام من استضافة حفل الافتتاح، سيستقبل لوزنيكي نجوم المكسيك في أمسية تعيد إلى أذهانهم ذكريات من الزمن القريب. فمن المؤكد أن لاعبي منتخب تريكولور وجماهيره لن يشعروا بالغربة في هذا الملعب، وإن كانوا يعرفون أكثر ملعب فيشت في مدينة سوتشي التي تقع شمالاً على بعد 20 ساعة بالسيارة، حيث انهزموا 4-1 قبل أقل من عام في نصف نهائي كأس القارات روسيا 2017.

وأوضح ماركو فابيان، الذي اختير هدفه في الدقيقة التاسعة والثمانين أفضل جول في البطولة: "لم نحقق غايتنا المتمثلة في الفوز باللقب، ولكني أعتقد أننا تعلمنا الكثير في الطريق إلى كأس العالم. لقد افتقدنا إلى التركيز عدة مرات وهو ما كلفنا الإقصاء بهذه الطريقة".

اليابان-كولومبيا

المجموعة الثامنة

19 يونيو/حزيران، موردوفيا أرينا، سارانسك

بينما يتذكر الكثير من المتابعين الهدف المذهل الذي سجله خاميس دافيد رودريغيز ضد أوروجواي باعتباره أفضل جول في البرازيل 2014، فإن النجم الكولومبي له رأي آخر: "أنا شخصياً أفضل ذلك الذي سجلته ضد اليابان."

فبحركته الباهرة خلال تلك المباراة في كويابا، دق خاميس المسمار الأخير في نعش اليابان خلال النهائيات الماضية، حيث كان ذلك آخر ظهور للساموراي في بلاد السامبا، علماً أن الفوز يومها كان سيمنح الآسيويين بطاقة العبور إلى مراحل خروج المغلوب. واضاف شينجي أوكازاكي بنبرة محبطة بعد صافرة النهاية: "لا أستطيع تقبل حقيقة أننا خسرنا بنتيجة 4-1".

نيجيريا-الأرجنتين

المجموعة الرابعة

26 يونيو، ملعب سانت بطرسبرغ، سانت بطرسبرج

ساد شعور بخيبة جماعية في أوساط النيجيريين عندما وضعتهم قرعة كأس العالم في نفس مجموعة الألبيسليستي للمرة الخامسة من أصل ست مشاركات لأبناء غرب إفريقيا في النهائيات العالمية منذ ظهورهم الأول عام 1994.

وحتى الآن لم تحصد نيجيريا سوى نقطة وحيدة من مواجهاتها أمام الأرجنتين في عروس البطولات، علماً أن آخرها تعود إلى البرازيل 2014 حيث كان الفوز من نصيب رفاق ليونيل ميسي بنتيجة 3-2. ولعل تلك المباراة تحمل في طياتها دروساً مفيدة للأفارقة، الذين سيأملون استغلالها أحسن استغلال للخروج بنتيجة أفضل هذه المرة.

وسبق أن اخبر نجم الكرة النيجيرية أونازي عن هذه المباراة "ما لا يقتلك يجعلك أقوى. هذه هي العقلية التي يجب أن نلعب بها. عندما يلعب منتخب الأرجنتين بمستواه الحقيقي فإنه يكون واحداً من أفضل الفرق في العالم، ولن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق."

كرواتيا-أيسلندا

المجموعة الرابعة

26 يونيو، روستوف أرينا، روستوف-أون-دون

ستكون الإثارة في أوجها خلال اليـوم الأخير من منافسات المجموعة الرابعة، حيث ستتطلع نيجيريا إلى وضع حد لكابوسها الأرجنتيني، بينما يتجدد الصراع الكروي بين كرواتيا وأيسلندا.

فقبل أربع سنوات، وقفت كرواتيا في طريق أيسلندا لتحول دون أن تصبح هذه الجزيرة الواقعة في أقصى الشمال الأوروبي أصغر دولة مشاركة في كأس العالم على مر العصور، حيث تقابل الفريقان في الملحق الأوروبي، الذي شهد خسارة أيسلندا 2-0 في زغرب مما أجل حلمها في التأهل إلى عروس البطولات لأول مرة في تاريخها.

واضاف جيلفي سيجوردسون معلقاً: "باستحضار تلك الذكرى [خسارتنا في الملحق]، ربما كانت مُهمة جداً بالنسبة لنا. فقد عرفنا مدى الحسرة والخيبة التي يشعر بها المرء عندما يكون قريباً جداً من المبتغى ثم يعجز عن بلوغه".

الرياضيون يترقبون مواجهات ثأرية في مونديال روسيا.. تعرف عليها، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الرياضيون يترقبون مواجهات ثأرية في مونديال روسيا.. تعرف عليها.

العرب نيوز - الرياضيون يترقبون مواجهات ثأرية في مونديال روسيا.. تعرف عليها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية